Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل جديدة حول جريمة قتل فتاة لشاب رفض الزواج منها بعد معاشرتها في مصر | رؤيا الإخباري

تفاصيل جديدة حول جريمة قتل فتاة لشاب رفض الزواج منها بعد معاشرتها في مصر

هنا وهناك
نشر: 2022-04-24 11:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
عنصر من الأمن المصري
عنصر من الأمن المصري

كشفت طالبة الطب -20 سنة- عن تفاصيل جديدة لجريمة قتل ارتكبتها والذي راح ضحيتها زميلها بعد علاقة "غير شرعية"، حيث تم استدراجه وذبحه بسكين داخل مركبته، وفق وسائل إعلام مصرية.


اقرأ أيضاً : مصر.. رفض الزواج منها بعد معاشرتها وهذا ما فعلته


ولفتت إلى أن الجريمة نتيجة لخلافات عاطفية ومالية بينهما، وقالت خلال التحقيقات إنها ارتبطت بعلاقة عاطفية وغير شرعية بالمجني عليه ورفض الزواج منها، فقررت التخلص منه بمساعدة زميلها وتفاقم المشاكل بينهما.

وأضافت المتهمة في التحقيقات أنها سبق وأن اتفقت مع زميلها المجني عليه على الارتباط الشرعي، ولكنه تراجع ورفض إتمام الزواج، ولهذا خططت لارتكاب الجريمة بمساعدة أحد زملائهما، مؤكدة على وجود صلة قرابة تربطها بالمجنى عليه من ناحية الأم، وسبق وجود خلافات بين الأسرتين بسبب الميراث.

بداية الجريمة

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالعثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر مصاب طعنة نافذة بمنطقة الرقبة، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لطالب بالفرقة الأولى بكلية الطب.

وتم تشكيل فريق بحث وبتفريغ الكاميرات والتحريات وتبين أن المجني عليه يرتبطه علاقة غير شرعية بفتاة في الفرقة الأولى بكلية الطب، التي يدرس فيها، وتركها في الفترة الأخيرة، تم استجوابها في الحادث وتبين بالتحريات تورطها في قتله.

علاقة غير شرعية

وتم القبض على الطالبة وبمواجهتها اعترفت بقيامها باستدراجه زميلها المجني عليه بمساعدة زميلها طالب بنفس الفرقة، وصديق مشترك بينهما، وقاما بذبحه بسكين داخل سيارته بعد استدراجه في أحد الشوارع الجانبية بمنطقة مصر الجديدة.


اقرأ أيضاً : العثور على جثة سيدة عارية في صندوق قمامة بمصر.. والشرطة تباشر تحقيقاتها


تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم الثاني، وأرشدت عن السلاح المستخدم في الجريمة، بعد أن اعترف المتهم بتفاصيل الحادث وتم إحالتها إلى التحقيق.

أخبار ذات صلة

newsletter