Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جامعات تتحول للتعلم عن بعد وتؤجل امتحاناتها بسبب الحالة الجوية السائدة - تحديث | رؤيا الإخباري

جامعات تتحول للتعلم عن بعد وتؤجل امتحاناتها بسبب الحالة الجوية السائدة - تحديث

الأردن
نشر: 2022-04-24 08:36 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
أجواء مغبرة في العاصمة عمان - أرشيفية
أجواء مغبرة في العاصمة عمان - أرشيفية

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة لليوم الأحد 24/4/2022 إلى عن بعُد (اون لاين)، وتأجيل أي امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور عرفات عوجان تأجيل كافة الامتحانات المقررة يوم الأحد الموافق 24 / 4 / 2022 إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (أون لاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى الرؤية بسبب الغبار الكثيف والتحذيرات من السير على الطرقات.


اقرأ أيضاً : تعليق دوام بعض المدارس الأحد بسبب الأحوال الجوية وتحويلها للتعليم عن بعد.. أسماء


كما قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور عمر المعايطة تحويل الدوام ليوم الأحد 24 / 4 / 2022 إلى (أون لاين) وتأجيل الامتحانات المقررة الأحد إلى إشعار آخر سيتم تحديده مع رؤساء الأقسام ويكون دوام العاملين في الجامعة كالمعتاد في تمام الساعة العاشرة ولا تغيير عليه.

أيضا قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، تأجيل كافة الامتحانات المقررة يوم الأحد الموافق 24 / 4 / 2022 إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (أون لاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى الرؤية بسبب الغبار الكثيف وإغلاق بعض الطرق الخارجية.


اقرأ أيضاً : اشتداد حالة عدم الاستقرار الجوي واتساع رقعتها تدريجيا الأحد


كما قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور، تأجيل كافة الامتحانات المقررة يوم الأحد الموافق 24 / 4 / 2022 إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (اونلاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى الرؤية بسبب الغبار الكثيف وإغلاق بعض الطرق الخارجية.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة تحويل محاضرات اليوم الأحد إلى"أون لاين".وفيما يتعلق بامتحانات منتصف الفصل التي كانت اليوم، قرر تأجيلها إلى موعد يحدد لاحقاً.
كما قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي تحويل محاضرات اليوم الأحد إلى"أون لاين".

كما قرر الاستاذ الدكتور خالد السالم تحويل دوام الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية اليوم الأحد إلى عن بعد (أون لاين) وإعادة جدولة الامتحانات.

أخبار ذات صلة

newsletter