تعليق دوام بعض المدارس الأحد بسبب الأحوال الجوية وتحويلها للتعليم عن بعد.. أسماء

الأردن
نشر: 2022-04-24 00:17 آخر تحديث: 2022-04-24 10:18
طلبة مدارس - ارشيفية
طلبة مدارس - ارشيفية

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة البادية الجنوبية تعليق الدوام ليوم الأحد الموافق في مناطق الجفر والمدورة وتحويل التعلم عن بعد بسبب الأحوال الجوية السائدة.


اقرأ أيضاً : طقس العرب: عواصف رملية تسيطر على مناطق عدة واشتداد كثافة الغبار في الساعات القادمة


كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية سامي شديفات وبالتنسيق مع الحاكم الاداري تعليق دوام جميع المدارس في قضاء الازرق ومدارس مخيمات السوريين ليوم الاحد الموافق 24/4/2022 وتحويل الدوام ليصبح عن بعد وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة.

وكان قد  قرر مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الهرش، بالتنسيق مع الحاكم الإداري، تعليق دوام مدارس لواء الرويشد للفترتين الصباحية والمسائية والتحول للتعليم عن بعد ليوم الأحد الموافق24 -4-2022، نظراً للظروف الجوية السائدة والمتوقعة.

وقرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء سحاب الأستاذ عطاالله حسين المقابلة وبالتنسيق مع عطوفة متصرف لواء سحاب الدكتور سلطان الماضي تعليق الدوام ليوم الأحد الموافق 24 /4 /2022 ، بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي، كما قرر تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية  للساعة 10:00.

أيضا قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية تعليق دوام يوم الأحد لمدرسة حي البوادي الأساسية المختلطة الوجاهي وتحويله عن بعد بسبب السيول.

هذا وتقرر تعطيل الطلبة في مدرسة عبدالله بن أم مكتوم للطلبة المكفوفين، وتحويل التعليم فيها عن بعد ليوم الأحد 24/4/2022

وجاء قرار التحول عن بعد  نتيجة الظروف الجوية السائدة، وحرصا  من وزارة التربية والتعليم على مصلحة الطلبة، علما بأن أغلب الطلبة في المدرسة يأتون بحركة باصات من خارج العاصمة خصوصاً الطلبة القادمين إليها من المفرق والهاشمية والزرقاء.

كما قرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الموقر الدكتور يوسف ابو الخيل وبالتنسيق مع عطوفة متصرف لواء الموقر الدكتور فيصل السميران تعليق الدوام ليوم الاحد الموافق 24 /4 /2022، بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة في مدارس لواء الموقر وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي، كما قرر تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

وقرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الدكتور جمال الحناوي وبالتنسيق مع عطوفة متصرف لواء الجيزة  الدكتور محمد مشهور ابو تاية تعليق الدوام ليوم الاحد الموافق 24 /4 /2022 ، بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي، كما قرر تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00 صباحا.

كما قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الاستاذ هارون الرحاحلة تعليق الدوام ليوم الأحد، بسبب الظروف الجوية السائدة، وتحويل التعليم عن بُعد، وذلك حرصًا على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي، وتأخير دوام موظفي المديرية للساعة العاشرة صباحا.

وقرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق الدكتور اسامة عايد شديفات وبالتنسيق مع عطوفة محافظ المفرق الأكرم تعليق الدوام ليوم الاحد الموافق 24 /4 /2022، بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي، وتاخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00 صباحا.

ونظرا للظروف الجوية السائدة وبالتنسيق مع الحاكم الإداري قرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور حسين الدغيمات تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم غد الأحد الموافق 24/4/2022 على أن يكون عن بعد حفاظاً على سلامة ابنائنا الطلبة والمعلمين.

كما قررت مدير التربية والتعليم للواء قصبة الكرك السيدة مي رهايفه تعليق الدوام ليوم الاحد الموافق 24 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الكرك وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي، وتأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

ونظرا للظروف الجوية السائدة وبالتنسيق مع الحاكم الإداري قرر عطوفة مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور عبدالحي القرالة تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم الأحد الموافق 24/4/2022 على أن يكون عن بعد.

حفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين، وتأخير دوام الموظفين في مركز المديرية الساعة العاشرة صباحا.

كما قرر عطوفة مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا الاستاذ فادي ابراهيم الجزازي وبعد التنسيق مع الحاكم الاداري في اللواء عطوفة بشار الدبوبي تعليق الدوام ليوم الأحد ، بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصًا على سلامة الطلبة والزملاء الكوادر التدريسية والادارية في الميدان التربوي وتأخير دوام الموظفين في المديرية الى الساعة العاشرة صباحاً.

كما قررت كل من مديريات التربية الآتية تعليق الدوام فيها: الشونة الجنوبية، البادية الشمالية الشرقية، الزرقاء الأولى، دير علا، قصبة الطفيلة، لواء الكورة، لواء بني كنانة.

أخبار ذات صلة

newsletter