Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة فلسطينيين في اقتحام قوات الاحتلال المسجد الأقصى - فيديو وصور | رؤيا الإخباري

إصابة فلسطينيين في اقتحام قوات الاحتلال المسجد الأقصى - فيديو وصور

فلسطين
نشر: 2022-04-22 07:37 آخر تحديث: 2022-04-22 13:36
الصورة من المواجهات مع الاحتلال
الصورة من المواجهات مع الاحتلال

أصيب أكثر من 27 فلسطينيا، اليوم الجمعة، في اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، ساحات المسجد الأقصى المبارك لليوم السادس على التوالي.

وقال مراسل رؤيا إن مواجهات اندلعت بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي بعد اقتحامهم المسجد الأقصى المبارك من جهة باب السلسلة، واعتلى عدد من القناصة الأسطح الملاصقة للمسجد، وأطلقوا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط تجاه المعتكفين مباشرة. 


اقرأ أيضاً : الصفدي: المقدسات في القدس فوق السياسة - فيديو


إلى ذلك، أدى آلاف الفلسطينيين صلاة "الفجر العظيم" في باحات المسجد الأقصى اليوم، بعد أن أعلوا هتافاتهم بالتكبير والتهليل لدى وصولهم إلى بواباته.

يأتي ذلك في ظل جهود التصدي لاقتحامات المستوطنين المقررة اليوم الجمعة من خلال أداء صلاة الفجر والاعتكاف داخل المسجد المبارك.

وكان  نشطاء وحراسات شبابية دعوا الشعب الفلسطيني إلى تلبية وإحياء صلاة فجر الجمعة الثالثة من شهر رمضان في المسجد المبارك، تحت شعار "إنا باقون"، تزامنًا مع تواصل دعوات المستوطنين لذبح القرابين في المسجد.

وحثت الدعوات الفلسطينيين على شد الرحال للمسجد الأقصى من كل الأراضي الفلسطينية، ضمن حملة "الفجر العظيم"، للتصدي لمخططات الاحتلال التهويدية وإفشال أطماع المستوطنين بالمسجد المبارك.

وتحولت حملة "الفجر العظيم" إلى تظاهرة دينية سياسية أسبوعية في الأقصى، من خلال تسمية كل جمعة باسم معين يشير إلى إحدى القضايا التي تواجه الشارع المقدسي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter