Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أندية تطالب اتحاد كرة القدم بصرف مستحقاتها | رؤيا الإخباري

أندية تطالب اتحاد كرة القدم بصرف مستحقاتها

رياضة
نشر: 2022-04-20 17:18 آخر تحديث: 2022-04-20 17:19
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم

أكدت أندية المحترفين لكرة القدم، أنها تنتظر قيام اتحاد كرة القدم بصرف مستحقاتها المالية المتأخرة، لمساعدتها في التغلب على الضائقة المالية التي بدأت تشعر بها في الموسم الكروي الحالي 2022.


اقرأ أيضاً : السلط وشباب الأردن في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري الخميس


وأشارت الأندية إلى ترقبها قيام الاتحاد بصرف دفعة من المستحقات التي تأخرت عن موعدها، ما تسبب بإرباك عمل الأندية، ما خلق مصادمات بين الإدارات والفرق بسبب مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية.

وبينت الأندية أنها تعاني من ضائقة مالية تستدعي صرف مستحقاتها المتأخرة، لمساعدتها في تسديد مستحقات اللاعبين.

وقال رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، إن اتحاد الكرة وعد الأندية بصرف دفعة من المستحقات المالية نهاية الشهر الماضي، ولكن لغاية الآن لم تتسلم الأندية تلك الدفعة.

وأكد رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش أن الأندية تتمنى انتظام صرف دفعات الأندية المالية، لا سيما أن جميع الأندية تحتاج إلى مبالغ مالية تساعدها بالوفاء بالتزاماتها.

وقال درويش "أندية المحترفين تحتاج إلى مبالغ مالية كبيرة للوفاء بمتطلباتها، لا سيما فيما يتعلق برواتب اللاعبين المحليين والمحترفين والأجهزة الفنية، الأمر الذي يدفعنا لمطالبة الاتحاد بصرف الدفعات بانتظام".

وبين مدرب فريق معان ديان صالح أن "لاعبيه يطالبون برواتبهم المتأخرة، الأمر الذي يدفعنا لمطالبة الإدارة بالضغط على اتحاد الكرة لصرف مستحقات الاندية، ولذا تسديد مستحقات اللاعبين".


اقرأ أيضاً : الفيصلي يفسخ عقد محترفه البوروندي


وبين صالح أن وضع الأندية المالي صعب في المرحلة الحالية، وهذا يتطلب توفير ايرادات مالية مختلفة من مؤسسات داعمة أو من مستحقات الاندية في اتحاد الكرة.

وأكد المدير الفني لفريق السلط عثمان الحسنات، بدوره، أن الضائقة المالية تشكل القاسم المشترك بين جميع أندية المحترفين، وهذا يستدعي وقوف الاتحاد إلى جانب الأندية عبر صرف دفعات الأندية في وقتها.

أخبار ذات صلة

newsletter