Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدغمي للنائب الظهراوي: لا يوجد شيء أهم من فلسطين | رؤيا الإخباري

الدغمي للنائب الظهراوي: لا يوجد شيء أهم من فلسطين

الأردن
نشر: 2022-04-18 12:02 آخر تحديث: 2022-04-18 12:02
النائب محمد الظهراوي
النائب محمد الظهراوي

اعترض النائب محمد جميل الظهراوي على آلية إدارة رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي لجلسة، ومنح حق الحديث لمواضيع منظورة للقضاء بعيداً عن مبدأ الفصل بالسلطات.


اقرأ أيضاً : "النواب" يقر مشروع قانون معدل الهيئة المستقلة للانتخاب - فيديو


وحاول النائب الظهراوي طرح ما يحدث في دولة فلسطين المحتلة والمسجد الأقصى تحت القبة، من خلال مقاطعة النائب عبدالسلام الذيابات الذي كان يتحدث بقضية جمركية منظورة في القضاء.

واعترض رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي حول ما جاء على لسان النائب الظهراوي، مؤكداً أنه لا يوجد شيء أهم من فلسطين وسيتم الحديث بالموضوع ومناقشته وتقديم توصياته للحكومة.


اقرأ أيضاً : الدغمي: يجب الضغط على الاحتلال الإسرائيلي لوقف ممارساته في القدس

وشدد الدغمي خلال الجلسة التشريعية، الاثنين على ضرورة الضغط على الكيان الصهيوني لاحترام الشرعية الدولية بما يتعلق بالقدس والمقدسات الإسلامية.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت صباح الاثنين، المسجد الأقصى المبارك، لتأمين الاقتحامات الجماعية للمستوطنين، تلبية لدعوات أطلقتها منظمات "الهيكل" المزعوم لمناسبة عيد الفصح العبري.

ووفق وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" فإن قوات الاحتلال اقتحمت بأعداد كبيرة المسجد الأقصى، في محاولة لإخراج المصلين من باحاته تهيئة لاقتحامات المستوطنين الاستفزازية، وفرضت حصارا على المصلى القبلي، واعتلى القناصة اسطح المسجد الأقصى والبنايات المجاورة له.


أخبار ذات صلة

newsletter