Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إطلاق خدمة للاستعلام عن مستحضرات التنحيف وأغذية الرضع | رؤيا الإخباري

إطلاق خدمة للاستعلام عن مستحضرات التنحيف وأغذية الرضع

الأردن
نشر: 2022-04-14 14:20 آخر تحديث: 2022-04-14 14:20
شراء إلكتروني
شراء إلكتروني

استحدثت المؤسسة العامة للغذاء والدواء خدمة إلكترونية جديدة للاستعلام عن المستحضرات الصيدلانية والطبيعية بما فيها مستحضرات التنحيف وحليب وأغذية الرضع المسجلة لدى المؤسسة – وحدة المستحضرات الصيدلانية والطبيعية في مديرية الدواء.


اقرأ أيضاً : نقابة الأطباء: لم نكلف أي جهة بإجراء دراسة حول التوجهات الانتخابية


وقال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن الخدمة تمكن متلقي الخدمة من الاستعلام بسرعة وسهولة عن هذه المستحضرات من خلال اسم المنتج، اسم المادة الفعالة، اسم الشركة الصانعة،أو اسم الوكيل وتوفير قائمة بالمستحضرات المسجلة و البدائل المتوفرة في السوق المحلي .

وأكد مهيدات على سعي المؤسسة المستمر لأتمتة خدمات جديدة ضمن خطة التحول الالكتروني الخاصة بالمؤسسة وتحديث وتطوير الخدمات المؤتمتة بشكل مستمر بناء على التقييم والمتابعة الدورية للخدمات الإلكترونية المستحدثة وبما يعزز جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة.


اقرأ أيضاً : البلبيسي لـ"رؤيا": لدينا ما يكفي من مطاعيم كورونا


وتتوفر الخدمة التي حدثتها مديرية الدواء – وحدة المستحضرات الصيدلانية والطبيعية بإشراف وحدة تكنولوجيا المعلومات التابعة للمؤسسة على موقع المؤسسة الالكتروني – الدواء- الخدمات الالكترونية كما هو موضح في الصورة التوضيحية المرفقة أو على على الرابط الإلكتروني :

http://services.jfda.jo/JFDA/NaturalProducts/VitminEnquiryAdvComp.aspx

http://services.jfda.jo/JFDA/NaturalProducts/AllMilkEnquiryAdv.aspx

 

أخبار ذات صلة

newsletter