Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأرصاد: طقس معتدل حتى السبت وارتفاع واضح الأحد | رؤيا الإخباري

الأرصاد: طقس معتدل حتى السبت وارتفاع واضح الأحد

طقس
نشر: 2022-04-14 09:47 آخر تحديث: 2022-04-14 10:04
جانب من العاصمة عمان - ارشيفية
جانب من العاصمة عمان - ارشيفية

قالت إدارة الأرصاد الجوية إن درجات الحرارة اليوم الخميس، تسجل حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة بوجه عام، مع ظهور بعض الغيوم العالية، والرياح شمالية شرقية تتحول ظهراً إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير الأرصاد بقى الأجواء يوم غدٍ الجمعة، ربيعية معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


اقرأ أيضاً : طقس العرب: تسجيل اقل درجات حرارة صُغرى في الأردن منذ بداية شهر نيسان - تفاصيل


وتستمر الأجواء السبت، ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ الأحد، ارتفاع واضح على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-8) درجات مئوية، كما تهب رياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، لتسود أجواء مغبرة وخاصة في مناطق البادية، ودافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 23 - 10 درجات مئوية، وفي غرب عمان 21 - 8، وفي المرتفعات الشمالية 20 - 8، وفي مرتفعات الشراة 21 - 7، وفي مناطق البادية 27 - 9، وفي مناطق السهول 22 - 10، وفي الاغوار الشمالية 28 - 15، وفي الأغوار الجنوبية 30 - 19، وفي البحر الميت 29 - 18، وفي خليج العقبة 28 - 19 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة

newsletter