Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتفاقية تعاون بين اتحاد الكرة ونظيره المصري | رؤيا الإخباري

اتفاقية تعاون بين اتحاد الكرة ونظيره المصري

رياضة
نشر: 2022-04-11 15:01 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
اتفاقية تعاون بين اتحاد الكرة الاردني ونظيره المصري
اتفاقية تعاون بين اتحاد الكرة الاردني ونظيره المصري

وقع اتحاد كرة القدم، ونظيره المصري اليوم الاثنين،، اتفاقية تعاون مشترك تعنى بتطوير الكرة النسوية وتبادل الخبرات والكفاءات بين الاتحادين الشقيقين، ضمن مساعي الجانبين للارتقاء بقطاع الكرة النسوية.


اقرأ أيضاً : الشبول أفضل مدرب في الدوري العراقي


وجرى حفل التوقيع في مقر الاتحاد، بحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد ورئيسة اللجنة النسوية، ستيفاني النبر، والأمين العام سمر نصار، إلى جانب عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، الدكتورة دينا الرفاعي.

وأبدت النبر سعادة الاتحاد الأردني برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، والذي وجه لإبرام الاتفاقية، تجسيداً للمساعي المشتركة والتي تهدف لتطوير والارتقاء بالكرة النسوية.

بدورها، أكدت نصار أن الاتفاقية تشمل تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب تبادل المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسوية بكافة فئاتها.

من جانبها، أشادت الرفاعي بمستوى الكرة النسوية ومنتخباتها في الأردن، بدعم مباشر من سمو الأمير علي، ما يعزز من مقدار الفائدة من اتفاقية التعاون، والتي تشكل امتداداً طبيعياً للعلاقة الطيبة بين الاتحادين الشقيقين.

وقالت "نتقدم اليوم خطوة مهمة نحو تنمية وتطوير كرة القدم النسائية في البلدين حيث تحظى كرة القدم النسوية بمشروع منظم ورائع في الأردن، وقد شارك في تأسيسه المدرب القدير الراحل محمود الجوهري، والذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية والأردنية".


اقرأ أيضاً : منتخب السيدات يلتقي نظيره المصري الاثنين


ويأتي توقيع الاتفاقية، على هامش البطولة الودية الثلاثية التي تقام حالياً في الأردن، بانتظار المباراة الختامية مساء اليوم والتي تجمع النشميات والمنتخب المصري.

أخبار ذات صلة

newsletter