Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إعطاء الحرية الكاملة لقوات الأمن الإسرائيلية للتحرك بعد هجوم تل أبيب | رؤيا الإخباري

إعطاء الحرية الكاملة لقوات الأمن الإسرائيلية للتحرك بعد هجوم تل أبيب

فلسطين
نشر: 2022-04-08 12:23 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
إعطاء الحرية الكاملة لقوات الأمن الإسرائيلية للتحرك بعد هجوم تل أبيب
إعطاء الحرية الكاملة لقوات الأمن الإسرائيلية للتحرك بعد هجوم تل أبيب

أعلن رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي نفتالي بينيت الجمعة أنه يعطي قوات الأمن "الحرية الكاملة للتحرك" من أجل "القضاء على الإرهاب" بعد هجوم نفذه فلسطيني في وسط مدينة تل أبيب وأسفر عن سقوط قتيلين.


اقرأ أيضاً : الرئيس الفلسطيني يدين عملية تل أبيب


وقال بينيت في مؤتمر صحافي خاطب فيه أيضا المواطنين وبجانبه وزير الدفاع بيني غانتس "نعطي الجيش الاسرائيلي وجهاز الأمن العام وجميع القوى الأمنية الحرية الكاملة للتحرك من أجل القضاء على الإرهاب". وأضاف "لن يكون لهذه الحرب حدود".

وكان فلسطيني من مخيم جنين يدعى رعد فتحي حازم (29 عاما) فتح النار حوالى الساعة 21,00 (18,00 ت غ) في شارع ديزنغوف وهو شريان في وسط المدينة الساحلية، ما أسفر عن مقتل شخصين وجرح نحو عشرة آخرين إصابات بعضهم خطيرة. وقالت الشرطة والاجهزة الامنية الجمعة انه تم القضاء عليه .

وقال بينت "نحن في فترة صعبة ومليئة بالتحديات قد تطول". وذكر بأن الانتفاضة الفلسطينية الثانية "استمرت سنوات لكننا انتصرنا في النهاية".

وتابع أن "موجة الإرهاب الفردي استمرت في 2015 لأكثر من عام ودفعنا ثمنا خمسين ضحية قتلوا بجرائمهم، لكننا في النهاية انتصرنا."


اقرأ أيضاً : والد منفذ عملية تل أبيب: سترون النصر في جيلكم


وأكد رئيس الوزراء الاسرائيلي "هذه المرة أيضا سنفوز"، مشددا على أن "الهجمات الإرهابية بدون بنية تحتية تنظيمية تشكل تحديا كبيرا للنظام الأمني، لكننا سننتصر".

وحذر من أن "أعداءنا سيبحثون عن كل ثغرة ويستغلون كل فرصة لضربنا".

 

أخبار ذات صلة

newsletter