Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات ينشد الفوز أمام الفيصلي السعودي في دوري أبطال آسيا | رؤيا الإخباري

الوحدات ينشد الفوز أمام الفيصلي السعودي في دوري أبطال آسيا

رياضة
نشر: 2022-04-08 10:02 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
من تدريبات نادي الوحدات في مدينة الدمام السعودية
من تدريبات نادي الوحدات في مدينة الدمام السعودية

ينشد نادي الوحدات الفوز عندما يلتقي مساء اليوم الجمعة، نظيره الفيصلي السعودي ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا.


اقرأ أيضاً : مدرب الوحدات: نمتلك الرغبة في تقديم المطلوب وإسعاد جماهيرنا


وتقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية التي تستضيف جميع مباريات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا فريقي السد القطري وناساف الأوزبكي إلى جانب الوحدات والفيصلي السعودي.

ويمثل فريق الوحدات الأندية الأردنية في هذه البطولة التي يشارك فيها الوحدات للمرة الثانية حيث شارك العام الماضي لأول مرة في تاريخ الأندية الأردنية دون أن يتمكن من التأهل. ويأمل الوحدات بتحقيق الفوز في مباراة يوم غد أملا في المنافسة على التأهل للدور الثاني من البطولة.

وتعتبر هذه المواجهة الرابعة لفريق الوحدات الأردني ضد الأندية السعودية آسيويا بعدما واجه الاتحاد والنصر في دوري الأبطال بالملحق ودور المجموعات.

كانت المباراة الأولى للوحدات ضد اتحاد جدة في 2016 ضمن مباريات الملحق المؤهل لدور المجموعات وفاز بطل السعودية 2-1 على "الجوهرة المشعة" في جدة.


اقرأ أيضاً : الوحدات يبدأ مشواره الآسيوي الجمعة بلقاء الفيصلي السعودي


وفي النسخة الماضية عاد الوحدات للسعودية مجددا، فقابل النصر مستضيف مجموعته في الرياض.

وتعادل فريق الوحدات في مشاركته التاريخية الأولى بدور المجموعات مع النصر 0-0 في ملعب مرسول بارك، وفاز بطل الأردن في الإياب بالعاصمة السعودية أيضا 2-1.

أخبار ذات صلة

newsletter