Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تقدم قناة رؤيا بلس العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة في رمضان 2022 | رؤيا الإخباري

تقدم قناة رؤيا بلس العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة في رمضان 2022

هنا وهناك
نشر: 2022-04-06 12:52 آخر تحديث: 2022-04-06 13:04
تقدم قناة رؤيا بلس العديد من البرامج والمسلسلات المتنوعة في رمضان 2022
تقدم قناة رؤيا بلس العديد من البرامج والمسلسلات  المتنوعة في رمضان 2022

مسلسل ظل

مسلسل اجتماعي درامي قائم على التشويق و الاثارة يعرض يومياً على الساعة 9:00 على قناة رؤيا بلس، حيث يطرح مجموعة من القضايا الاجتماعية ومدى تأثيرها على الأشخاص في المجتمع، بالإضافة إلى طرح عن ماضي الشخصيات التي تشكل ظل لكل واحدة منهم.


اقرأ أيضاً : قناة رؤيا تقدم نخبة من البرامج والمسلسلات في رمضان 2022


يشارك في هذا العمل عبدالمنعم عمايري بدور المحامي "جلال" و جمال سليمان في دور مصمم الأزياء "جبران" اللذان يعيشان في صراع دائم معا.

كما و سنشاهد رانيا عيسى بدور صبا و جيسي عبده بور لجين و يوسف الخال الذي يلعب دور محامي ايضا، وغيرهم من النجوم. وقد تم إنتاج المسلسل بالإشتراك بين نجوم الفن السوري واللبناني.

مسلسل على قيد الحب

يعرض المسلسل يومياً الساعة 10:00 مساءً على قناة رؤيا بلس، تدور قصة المسلسل حول صديقان " أمين و حسان" تجمعهما قصة صداقة قوية جداً استمرت لأكثر من أربعة عقود ثم تبدأ العلاقة بينهما بالتوتر بسبب الأبناء والماضي الذي لا حقهما، حيث أن المسلسل يسلط الضوء على وضع كثير من الأسر السورية التي تكون بينها المودة والمحبة قائمة لكن تحدث بعض المشاكل، التي تؤثر على هذه العلاقات الطيبة والكريمة، تتعرض العائلتان للعديد من التحديات و المشاكل التي تقرر مصيرها في نهاية المطاف فهل ستبقى علاقتهما على وطاد ام ستنتهي؟

شارك في إنتاج هذا العمل العديد من الممثلين القديرين منهم دريد لحام حيث يعود للدراما السورية في المسلسل بدور"أمين" و الفنان أسامة الروماني بدور "حسان". بالإضافة الى العديد من الفنانين الرائعين منهم نادين خوري، صباح الجزائري, سمر سامي, جرجس جبارة، وغيرهم العديد.

مسلسل كسر عظم

مسلسل كسسر عظم يعرض يومياً علة قناة رؤبا بلس الساعة 11:00 مساءً، المسلسل و هو دراما معاصرة و حقيقية ومن الواقع حيث تناقش قضايا هامة حدثت بالفعل في المجتمع السوري خلال الحرب و يعرض الحياة التي عاشها المجتمع السوري في هذه الفترة من صعوبات اجتماعية و اقتصادية. تتطرق أحداث المسلسل للحديث عن الصراع على البقاء بين "أمراء الحرب"، وما تبقى من الطبقة المتوسطة التي تتجه نحو المزيد من التآكل، وضحايا القاع، وخاصة الشباب الذين يقعون ضحية استغلال آمالهم.


اقرأ أيضاً : مجموعة رؤيا تطلق خدمة "Roya TV Plus" على موقع رؤيا و"Smart TV"


من الممثلين الذين شاركوا في إنجاح المسلسل, كاريس بشار, نادين تحسين بيك, يزن السيد,محمود نصر,أنس طيارة و غيرهم.

 

يمكنكم مشاهدة قناة رؤيا بلس على الترددات التالية:

12054 Vertical Arabsat / قمر بدر 4

أخبار ذات صلة

newsletter