Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحواتمة ينقل تحيات الملك لمنتسبي الأمن العام بمناسبة شهر رمضان | رؤيا الإخباري

الحواتمة ينقل تحيات الملك لمنتسبي الأمن العام بمناسبة شهر رمضان

الأردن
نشر: 2022-04-05 20:59 آخر تحديث: 2022-04-05 20:59
الحواتمة ينقل تحيات الملك لمنتسبي الأمن العام بمناسبة شهر رمضان
الحواتمة ينقل تحيات الملك لمنتسبي الأمن العام بمناسبة شهر رمضان

الحواتمة ينقل تحيات الملك لمنتسبي الأمن العام بمناسبة شهر رمضان الفضيل، ولجهودهم المبذولة لخدمة المواطنين.

نقل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، لكافة ضباط وأفراد الأمن العام في مختلف التشكيلات والوحدات، واعتزاز جلالته بجهودهم المبذولة لخدمة المواطنين .

جاء ذلك خلال حضوره اليوم، مأدبة الإفطار التي أقامتها مديرية الأمن العام، في مبنى المديرية وجمعت عدداً كبيراً من الضباط والأفراد، من مختلف الوحدات والتشكيلات.


اقرأ أيضاً : الحواتمة: أكثر من 29 مبنى قدمها الأمن العام للمجتمعات المحلية


وشكر اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء، منتسبي الأمن العام ومن مختلف الصنوف والوحدات، على ما قدموه من جهود لخدمة المواطنين في جميع مناحي الحياة.

وقال الحواتمة إن مديرية الأمن العام باتت اليوم في أعلى مستويات الجاهزية والاحترافية، بفضل الدعم الملكي الموصول، ووصلت لمستويات قياسية من النجاح في جميع الواجبات الموكولة إليها، وصنعت الفارق في مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

ووجه الحواتمة المرتبات إلى الاستمرار في العمل وفقاً لما عُهد عنهم من التزام بمبادئ النزاهة والحيادية في تنفيذ القوانين، وتعزيز أجواء الأمن والطمأنينة ومساندة المجتمع.

وأكَّد الحواتمة على عظم الأمانة، والمسؤولية الكبيرة التي يضطلع بها الأمن العام في المجالات كافة التي تمس الحياة اليومية للمواطن، لافتاً إلى أن منتسبي الأمن العام قدموا واجباتهم بأيدٍ أمينة ومخلصة في مختلف الظروف، فضلاً عن الأدوار الإنسانية الكبيرة التي أصبحت جزءاً من عمل الأمن العام.

ووجه الحواتمة إلى بذل المزيد من الجهود للنهوض بالواجبات والمسؤوليات، وتقديم العون والمساعدة للمواطنين كافة والتسهيل عليهم عبر خطط أمنية ومرورية مناسبة طيلة أيام الشهر الفضيل.

أخبار ذات صلة

newsletter