Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشواربة وأعضاء مجلس الأمانة يؤدون اليمين القانونية ويشكلون اللجان | رؤيا الإخباري

الشواربة وأعضاء مجلس الأمانة يؤدون اليمين القانونية ويشكلون اللجان

الأردن
نشر: 2022-04-05 15:47 آخر تحديث: 2022-04-05 15:47
الشواربة وأعضاء مجلس الأمانة يؤدون اليمين القانونية ويشكلون اللجان
الشواربة وأعضاء مجلس الأمانة يؤدون اليمين القانونية ويشكلون اللجان

عقد مجلس أمانة عمان الكبرى، اليوم الثلاثاء، جلسته الأولى لعام 2022، برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة، وأدى خلالها الأمين وأعضاء المجلس اليمين القانونية.

وانتخب المجلس محمد رسمي القيسي نائباً لأمين عمان، ووافق على تسميته عضوا في مجلس إدارة الشركة المتكاملة.


اقرأ أيضاً : انتخاب القيسي نائبا لأمين عمان


وجرى خلال الجلسة تحديد أول ثلاثاء من بداية كل شهر، موعدا لعقد جلسات المجلس، كما تم تشكيل لجان الأمانة من الأعضاء، والتي شملت اللجان اللوائية، اللوازم، والشراء، وبيع اللوازم الصالحة وغير الصالحة، والاستملاك والمناطق الخضراء، والتخطيط المالي والتنمية الاقتصادية، والصحة والبيئة، والقانونية، والسلامة العامة والتوعية المرورية، والتسمية والترقيم، والمدينة الذكية، والنقل العام، والاستثمار.

ووافق المجلس على تفويض نائب أمين عمان وأعضاء المجلس المنتخبين بصلاحيات أمين عمان المتعلقة بالتوقيع لدى دوائر تسجيل الأراضي على أوراق ومعاملات وعقود بيع فضلات الطرق والنتف والقطع غير الصالحة للإعمار، والتي تقرر بيعها من قبل الأمانة، والقطع التي يتقرر شراؤها لصالح الأمانة إضافة إلى معاملات الرهن.

كما وافق على مذكرة التفاهم مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء بخصوص تنظيم وتطوير الإجراءات المتعلقة بمراقبة الغذاء داخل حدود مناطق الأمانة لمنع ازدواجية الرقابة والتفتيش.

أخبار ذات صلة

newsletter