Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أغلاق مسرب من الطريق الخلفي المخصص للشاحنات بالعقبة اثر حادثي سير | رؤيا الإخباري

أغلاق مسرب من الطريق الخلفي المخصص للشاحنات بالعقبة اثر حادثي سير

الأردن
نشر: 2022-04-05 00:22 آخر تحديث: 2022-04-05 00:22
مسرب الشاحنات - ارشيفية
مسرب الشاحنات - ارشيفية

أعلنت وزارة الاشغال العامة العامة والإسكان، الثلاثاء، بالتعاون مع مديرية الامن العام عن اغلاق جزئي للمسرب الأيمن من الطريق الخلفي المخصص للشاحنات بالعقبة واغلاق لجسر ميناء الحاويات، وذلك لحين الانتهاء من التعامل مع المخلفات الناتجة عن حادثي سير.


اقرأ أيضاً : تحويلات مرورية جديدة على طريق عمان الزرقاء - تفاصيل


وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إن كوادر مديرية اشغال العقبة العاملة في الميدان تتعامل بالتعاون مع الشركاء في مديرية الامن العام في تمام الساعة الخامسة مساء مع حادث تصادم 3 صهاريج محملة بحامض الفسفوريك نتج عنه احتراق احداها، حيث قامت الكوادر باغلاق كلي للطريق لحين الانتهاء من ازالة العوائق.

وأشارت الوزارة إلى أنه يتم التعامل مع حادث تصادم شاحنة بجسر ميناء الحاويات أدى إلى اغلاق الطريق بشكل جزئي، مؤكدة أن العمل جارٍ مع فتح الطريق بالتعاون مع مديرية الامن العام.

كما تعاملت الوزارة - بحسب البيان - مع المخلفات الناتجة عن حادث انقلاب شاحنة على جانب الطريق السياحي أدى إلى اغلاقه بشكل جزئي ومؤقت، وتم إعادة فتح الطريق.

وأكدت الوزارة أن كوادرها لا زالت تعمل على تنظيف الطريق من اثر الاحتراق والانساكبات بواسطة الرمال من خلال الاليات بالتعاون مع مديرية الامن العام لاعادة فتح حركة السير بشكل كامل، مشيرة إلى أنه لم ينتج عن الحوادث التي تم التعامل معها أي وفيات.

أخبار ذات صلة

newsletter