Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجمارك تحبط تهريب نكهات سجائر إلكترونية وأجهزة كشف المعادن | رؤيا الإخباري

الجمارك تحبط تهريب نكهات سجائر إلكترونية وأجهزة كشف المعادن

الأردن
نشر: 2022-03-29 11:13 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
الصورة من المضبوطات
الصورة من المضبوطات

أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية محاولة تهريب نكهات سجائر إلكترونية (جوس) بعدد (35684) عبوة بالإضافة إلى سجائر إلكترونية عدد(4)، وعدد من أجهزة كشف المعادن والتي تم ضبطهاأثناء تفتيش حاوية محملة (بالاثاث المنزلي) ضمن مخابى سرية محكمة.


اقرأ أيضاً : إحباط تهريب أراجيل وسجائر إلكترونية ولوازمها في جمرك العمري


وأضاف الناطق الإعلامي لدائرة الجمارك أن هذه الضبطية تعتبر نوعية، وتأتي نتيجة للمتابعة الحثيثة والحس الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك. 

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك الأردنية لواء جمارك المهندس جلال القضاة بالجهود الكبيرة والكفاءة التي يتمتع بها موظفو الجمارك من خلال ضبطهم للعديد من القضايا النوعية والمميزة، والتي تنُمُ عن حرصهم الشديد لحماية الاقتصاد الوطني مشيراً بأن التهريب يعتبر آفة تنخر في جسد الاقتصاد الوطني وعلينا مكافحته بكافة أشكاله وانواعه.

ومن الجدير بالذكر أن دائرة الجمارك تعمل باستمرار لتحسين وتطوير أداء كوادرها العاملة في كافة المواقع ضمن أحدث الأساليب والتقنيات المعتمدة عالميًا، وتبذل كافة الجهود والطاقات لمكافحة التهريب والغش التجاري؛ لتحقيق أهداف الدائرة والتي من ضمنها حماية الاقتصاد الوطني وحماية المواطنين من المواد الخطرة والمقلدة.

أخبار ذات صلة

newsletter