Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أجواء باردة نسبيا الأحد وربيعية حتى الأربعاء | رؤيا الإخباري

أجواء باردة نسبيا الأحد وربيعية حتى الأربعاء

طقس
نشر: 2022-03-27 08:35 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
أجواء باردة نسبيا الأحد وربيعية حتى الأربعاء
أجواء باردة نسبيا الأحد وربيعية حتى الأربعاء

يطرأ اليوم الأحد، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ومعتدلة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


اقرأ أيضاً : ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الأحد


وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غد الإثنين، ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها الثلاثاء؛ لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وهناك احتمال في ساعات الليل لهطول زخات متفرقة من المطر في جنوب شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في المناطق الصحراوية.

وتكون الأجواء الأربعاء، ربيعية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.


اقرأ أيضاً : "الارصاد" تنشر تفاصيل الحالة الجوية لثلاثة أيام قادمة


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 15 - 6 درجات مئوية، وفي غرب عمان 13 - 4، وفي المرتفعات الشمالية 11 - 3، وفي مرتفعات الشراة 12 - 2، وفي مناطق البادية 17 - 5، وفي مناطق السهول 15 - 6، وفي الاغوار الشمالية 22 - 8، وفي الأغوار الجنوبية 25 - 11، وفي البحر الميت 23 - 10، وفي خليج العقبة 23 - 12 درجة مئوية. 

أخبار ذات صلة

newsletter