Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
طقس بارد في الأردن السبت ويحتمل هطول زخات من الأمطار | رؤيا الإخباري

طقس بارد في الأردن السبت ويحتمل هطول زخات من الأمطار

طقس
نشر: 2022-03-26 01:40 آخر تحديث: 2022-03-26 01:40
علم الأردن - ارشيفية
علم الأردن - ارشيفية

قال موقع طقس العرب إنه يتوقع أن ترتفع قليلاً درجات الحرارة يوم السبت لكنها تبقى دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، وتظهر كميات من الغيوم المُنخفضة، وتكون الاحتمالية واردة لهطول زخات محلية من الأمطار في أجزاء محدودة من شمال المملكة، ولا يُستبعد تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية الشمالية العالية نتيجة عبور الغيوم المُنخفضة الملامسة لسطح الأرض.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً بعد الظهر وخلال العصر وتكون مُثيرة للأتربة والغُبار في مناطق البادية.


اقرأ أيضاً : الطريفي يكشف توقعات حالة الطقس في شهر رمضان - فيديو


طقس شديد البرودة ليلاً مع احتمال تشكل الصقيع في بعض المناطق

ترتفع قليلاً درجات الحرارة الليلية في ساعات ليل السبت/الأحد، لكن يكون الطقس شديد البرودة بوجهٍ عام، وتقترب درجات الحرارة الصغرى من الصفر المئوي في المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من البادية، ويستمر ظهور الغيوم المُنخفضة وتبقى الاحتمالية واردة لهطول زخات محلية من الأمطار في أجزاء محدودة من شمال المملكة خاصة بعد مُنتصف الليل.

مع حدوث ارتفاع على نسب الرطوبة السطحية ويُحتمل تشكل الضباب في بعض الأودية والسهول، كما ولا يُستبعد تشكل الصقيع في أجزاء من المرتفعات الجبلية العالية، وبعض مناطق الأودية والبادية.

وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة قد تنشط أحياناً فوق بعض المناطق.

أخبار ذات صلة

newsletter