Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الطريفي يتحدث لرؤيا عن تفاصيل تجدد فرص تساقط الثلوج فجر وصباح الجمعة - فيديو | رؤيا الإخباري

الطريفي يتحدث لرؤيا عن تفاصيل تجدد فرص تساقط الثلوج فجر وصباح الجمعة - فيديو

طقس
نشر: 2022-03-24 20:49 آخر تحديث: 2022-03-25 01:17
ثلوج - أرشيفية
ثلوج - أرشيفية

قال مدير العمليات في موقع طقس العرب أسامة، الطريفي، الأردن يبقى ليل الخميس/ الجمعة تحت تأثير المنخفض الجوي المصنف من الدرجة الثالثة

وأضاف الطريفي في حديثه للنشرة الجوية ضمن نشرة أخبار رؤيا اليوم الخميس، أن الليلة يكون الطقس شديد البرودة وماطرا بغزارة في شمال ووسط المملكة، حيث يستمر فرص تساقط الزخات الثلجية على فترات منتظمة بعد منتصف الليل وفجر الجمعة على المرتفعات التي  تزيد عن 1000 متر عن سطح البحر في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية من المملكة، بما فيها جبال العاصمة عمان، ويتوقع أن حدوث تراكمات لكن إن حصل ذلك سيكون تراكمات محدودة.


اقرأ أيضاً : طقس العرب لـ"رؤيا": فرص لتراكم الثلوج في بعض المناطق ليلة الخميس وصباح الجمعة - فيديو


وأشار إلى أنه يتوقع أن تمتد الليلة القادمة الفعالية الجوية إلى من المناطق الجنوبية بما فيها الكرك والطفيلة، قبل وصول الفعالية الجديدة المنتظرة خلال الليلة القادمة.

وبين الطريفي أن مناطق الوسطى من المملكة سجلت أعلى كميات المطر اليوم، حيث وصلت إلى 15 ملم في غرب عمان، فيما وصلت إلى 10 ملم في السلط اربد.

وقال إن درجات الحرارة ستكون الليلة القادمة حول الصفر المئوي، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة الجمعة، مع بقائها الأجواء الباردة.

أما يومي السبت والأحد، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة إلا أنها تبقى أبرد من المعدلات المعتادة وطقس بارد نسبي نهارا وشديد البرودة ليلا وتبقى فرص بعض الأمطار المحدودة، فيما يطرأ منتصف الأسبوع ارتفاع كبير على درجات الحرارة.

وأكد الطريفي أنه يبقى فرص تساقط الأمطار في الأردن خلال شهر نيسان القادم.

أخبار ذات صلة

newsletter