Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
HUAWEI Sound Joy: أول مكبر صوت ذكي ومحمول من هواوي تم تصميمه بالاشتراك مع Devialet متوفر الآن في الأردن | رؤيا الإخباري

HUAWEI Sound Joy: أول مكبر صوت ذكي ومحمول من هواوي تم تصميمه بالاشتراك مع Devialet متوفر الآن في الأردن

هنا وهناك
نشر: 2022-03-24 19:03 آخر تحديث: 2022-03-24 19:03
HUAWEI Sound Joy: أول مكبر صوت ذكي ومحمول من هواوي تم تصميمه بالاشتراك مع Devialet متوفر الآن في الأردن
HUAWEI Sound Joy: أول مكبر صوت ذكي ومحمول من هواوي تم تصميمه بالاشتراك مع Devialet متوفر الآن في الأردن

إذا كنت تستعد للاحتفال وقضاء وقت ممتع، فلا بد أنّك تعلم أن الحفلة لا تكتمل إلّا بوجود موسيقى جيدة. ولذلك، فأنت بحاجة إلى مكبر صوت ذكي محمول يتيح لك اصطحاب موسيقاك المفضلة أينما ذهبت. ومع كثرة مكبرات الصوت المحمولة، وتنوّع أحجامها وأشكالها وألوانها وأسعارها، كيف لك أن تعرف أيّها تختار؟ غير أنّ مكبر الصوت باهظ الثمن ليس بالضرورة الأفضل. فإذا كنت تبحث عن مكبر صوت محمول يعمل بتقنية البلوتوث، وذي صوت عالي الدقة، وعمر بطارية رائع، وميزات ذكية، وخاصية مقاومة للماء، وتصميم لافت للنظر، فإن HUAWEI Sound Joy هو ما تحتاجه، وهو أول مكبر صوت محمول ذكي وقوي من هواوي تم تصميمه بالاشتراك مع Devialet. وبتصميمه الجديد كليًا، يمكن لمكبّر الصوت هذا أن يُمتعك بحفلات غامرة. 

تصميم مشترك مع Devialet لجودة صوت ممتازة

إنّ جودة الصوت هي أول ما تبحث عنه عند شرائك لمكبر صوت. ولتصميم HUAWEI Sound Joy، أقامت هواوي شراكة مع Devialet، إحدى أفضل العلامات التجارية في صناعة الصوت، والتي حققت إنجازات بارزة في مجال جودة الصوت. فقد اعتمد مكبر الصوت هذا تقنية Devialet 4-Unit Punchy Sound وDevialet SAM®. وهو مكبر صوت كامل التردد، ومسؤول عن الأصوات ذات التردد المتوسط والمنخفض، ومكبر الصوت للثلاثية. ويمكن لسماعته أن تصدر صوتًا يصل إلى 79 ديسيبل في نطاق 2 متر، مما يُمتعك بأصواتٍ عالية وقوية ونقية، وجهير عميق بأصوات عالية مع تقليل التشويه؛ للحصول على تجربة استماع نابضة ومنعشة حتى في الهواء الطلق.

البطارية القوية ميزة مهمة

تخيل أنك جلبت مكبّر الصوت الخاص بك لحدث خارجي، ونفدت بطاريته فجأة، ولم يكن لديك مصدر طاقة لشحنه! بفضل جهود هواوي في تحسين قدرة البطارية وضبط الجهد الديناميكي، يدعم مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy بطارية بسعة 8800 ميللي أمبير، لتستمتع بتشغيل موسيقى يستمر حتى 26 ساعة. وأمّا خوارزمية تنظيم الجهد الديناميكي، فيمكنها أيضًا أن تساعد في توفير الطاقة في سيناريوهات التشغيل المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يدعم مكبر الصوت أيضًا الشحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 40 واط؛ فلا يستغرق تمديد تشغيل مكبر الصوت لساعة إضافية سوى 10 دقائق من الشحن.

خاصية Shake Stereo Link Up - ربط ستيريو بالاهتزاز وميزات أخرى رائعة

لا أحد يشتكي من وجود عدد كبير جدًا من مكبرات الصوت في الحفلات؛ فدائمًا ما يكون الأمر أكثر مرحًا. إذا كان لديك اثنين من مكبرات الصوت HUAWEI Sound Joy، فيمكنك بسهولة ربط الاثنين لإنشاء مجموعة من مكبرات الصوت الستيريو عن طريق هز الاثنين. بفضل خاصية Shake Stereo Link Up، سيضيء المؤشر بتأثير الدوران عندما يكون وضع الاقتران نشطًا. وبمجرد الاقتران، تشغّل السماعة صوتًا لتأكيد الاتصال، وتطفئ أضواء المؤشر. وبهذه الميزة، يمكنك الاستمتاع بصوت ستيريو غامر في أي وقت وفي أي مكان.

رُغم تعدّد مكبرات الصوت المحمولة التي تعمل بتقنية البلوتوث، يهتم المستخدمون بشكلٍ أساسي بمدى عدم اتساق الاقتران. ففي بعض الأحيان، ترفض مكبرات الصوت ببساطة التعرف على أي طلبات إقران، وقد يستغرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإعادة المحاولة بعض الوقت. مع HUAWEI Sound Joy، لم تعد هذه مشكلة؛ إذ يدعم مكبر الصوت المحمول الجديد من هواوي النقل بلمسة واحدة، والذي يتيح لك توصيل هواتف هواوي والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android - المزودة بتقنية NFC - مع السماعة بلمسة بسيطة، لتبدأ حفلتك فورًا، وتستمتع بالأجواء الاحتفالية دون أن تدع الصمت يقتلها بعد اليوم.

تصميم محمول رائع ومقاوم للماء

يصعب حمل بعض مكبرات الصوت بسبب حجمها وشكلها غير الملائم. فإذا رغبت بالاستماع للموسيقى على السماعة أثناء السفر، فإن حمل مكبر صوت ضخم معك أمر غير وارد. وعلى عكس مكبرات الصوت الأخرى، يتميز HUAWEI Sound Joy بجسم مضغوط يشبه الزجاجة، ويزن 680 جرامًا فقط، ويمكن وضعه بسهولة في حقيبتك أو تعليقه على معصمك بحبل، مما يجعله تصميمًا يسهل حمله، ويجعل من مكبر الصوت هذا أفضل رفيق لك في مغامراتك.

وزيادةً على إمكانية حمل مكبر الصوت، فلا بد أنّك ترغب أيضًا بالحصول عليه بتصميم رائع من الخارج. ولذلك، انتقى مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy مادة القماش المنسوجة بمسامٍ واسعة لتمنحك ملمسًا مرضيًا. ولم يكتف مكبّر الصوت هذا بروعة التصميم، وإنّما اعتمد تحسين جودة الصوت أيضًا، غير أنّ هذا النسيج الخاص يزيد السماعة متانةً بفضل خاصية مقاومة الغبار والماء بتصنيف IP67.

تأثيرات إضاءة مبهرة وتفاعلية

قد تحتوي معظم مكبرات الصوت على تأثيرات إضاءة LED مدمجة، لكن الحلقة الضوئية المبهرة على HUAWEI Sound Joy تأخذ تأثيرات الإضاءة إلى مستوى جديد؛ فهي تفاعلية وتجعلك تنسجم مع الجهاز، وتؤدي وظائف مختلفة، حتى يبدو مكبر الصوت كأنّه يجيب عليك بإضاءة مبهرة وبألوان وتأثيرات مختلفة، ويُشعرك بأنّه رفيقك أثناء استمتاعك بالموسيقى بمفردك.

يتوفر مكبر الصوت المحمول الرائع حاليًا في الأردن بسعر 140 دينارًا، مع هدية مجانية عبارة عن اشتراك لمدة 3 شهور في HUAWEI Music، ويمكنك اقتناؤه من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر الرابط التالي: t.ly/snqa، أو متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: t.ly/mjHh، أو زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter