Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سفيرة بنغلادش تشيد بالتجربة الأردنية في تخطيط وإدارة الموارد البشرية | رؤيا الإخباري

سفيرة بنغلادش تشيد بالتجربة الأردنية في تخطيط وإدارة الموارد البشرية

الأردن
نشر: 2022-03-24 17:58 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ديوان الخدمة المدنية
ديوان الخدمة المدنية

بحث رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر خلال استقباله في مكتبه، اليوم الخميس، سفيرة جمهورية بنغلادش الشعبية لدى المملكة ناهد سبحان، آفاق التعاون بين البلدين في مجال إدارة الموارد البشرية وتطوير القطاع العام.


اقرأ أيضاً : وزير التخطيط: لا توجه لدى لجنة تطوير القطاع العام لإلغاء دور ديوان الخدمة المدنية


وأشادت السفيرة بالتجربة الأردنية في تخطيط وإدارة الموارد البشرية، مبينة رغبة بلادها بتنظيم زيارة رسمية لممثلي الأجهزة المركزية المعنية بالخدمة المدنية والتطوير الاداري، منتصف أيار المقبل للمملكة.

وأشارت إلى أن ديوان الخدمة سيكون ضمن برنامج الزيارة، حيث سيضم الوفد مختصين في إدارة الموارد البشرية والأتمتة، وذلك لغايات الاطلاع عن قرب على التجربة الأردنية المتميزة بمجال إدارة الموارد البشرية بشكل عام، والاستقطاب والتعيين والتظلمات والتحول الرقمي والإلكتروني بشكل خاص وبالتنسيق مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.


اقرأ أيضاً : "الخدمة المدنية" يكشف التخصصات التي تم إيقاف استقبال طلباتها


ورحب الناصر، من جهته، بتوطيد مجالات التعاون بين البلدين الصديقين، معربا عن استعداد الديوان لاطلاع الجانب البنغالي على تجربته في مجال إدارة وتخطيط شؤون الخدمة المدنية والوظيفية العامة، والمشاريع التي يعكف على تنفيذها لتحسين وتطوير مستوى أداء موظفي القطاع العام، ورفع كفاءة وتأهيل الموظف العام من خلال البرامج النوعية التي ينفذها معهد الإدارة العامة.

أخبار ذات صلة

newsletter