Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مصر.. قصة زوجين شاهدا جريمة قتل "صوت وصورة" | رؤيا الإخباري

مصر.. قصة زوجين شاهدا جريمة قتل "صوت وصورة"

هنا وهناك
نشر: 2022-03-23 10:34 آخر تحديث: 2023-06-18 13:04
جثة
جثة

أنهى شاب حياة ثلاثيني بطعنة قاتلة وسط دهشة المارة في حي المهندسين وسط الجيزة بمصر،وفق وسائل إعلام مصرية.


اقرأ أيضاً : السويد.. تلميذ يقتل امرأتين في مدرسة ويتصل بالشرطة لاعتقاله


وفي التفاصيل التي نشرها موقع إخباري مصري، فقد نشبت مشادة كلامية بين عامل وآخر يكبره بـ11 عامًا تراشقا خلالها بالألفاظ ليتوعد كل منهما الآخر بالإيذاء سرعان ما تطورت إلى مشاجرة أشهر على أثرها الأول سكينًا ملوحًا بنصلها الفضي "شكلك مش هتجيبها البر".

على بعد خطوات من تلك المشاحنة، وقف زوجان يتابعان ما سيسفر عنه الأمر دون أن يدري أي منهما بما ستشهده الثواني القادمة.

سدد صاحب الـ25 ربيعًا طعنة بسكينه أعلى صدر الطرف الثاني في مشهد ظنه الزوجان جزءا  من عمل درامي أو برنامج مقالب سرعان ما سينهض ذاك المدرج في دمائه لكن هروب الطرف الثاني أنهى تلك الفرضية.

أبلغ الأهالي شرطة النجدة التي أخطرت بدورها مأمور قسم شرطة العجوزة. تبدل المشهد أسفل الكوبري الرابط بين محافظتي القاهرة والجيزة لاسيما انتشار رجال المباحث تحت إشراف العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال.

دقائق معدودة احتاجتها مباحث العجوزة، لحسم أمر جثة عامل يبلغ من العمر 35 سنة، تلقى طعنة غائرة أعلى الصدر. صورة مكتملة التفاصيل شكلتها التحريات ورواية الزوجين "شهود عيان" وتوثيق كاميرات مراقبة مطلة على موقع الجريمة.

وطارد رجال الشرطة المتهم وتمكنت مباحث العجوزة، من ضبطه والسلاح المستخدمة في الجريمة ليقر بفعلته "ساعة شيطان يا باشا.. نصيبه كده".


اقرأ أيضاً : ظن أنها زوجته.. رجل يعتدي على سيدة ويحاول خطفها في أمريكا


وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي، وتحرر المحضر اللازم، وأحيل  إلى النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

أخبار ذات صلة

newsletter