المنتخب الرديف لكرة القدم يباشر تدريباته في تركيا

رياضة
نشر: 2022-03-22 09:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
المنتخب الرديف لكرة القدم
المنتخب الرديف لكرة القدم

باشر المنتخب الوطني تحت 23، تدريباته في مدينة أنطاليا التركية، على هامش المعسكر التدريبي الذي يقام ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع حزيران المقبل في أوزبكستان.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني تحت 20 يتعثر أمام قرغيزستان الأول ودياً


وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب أحمد هايل، قد استدعى اللاعبين بسام دلدوم، مهند العرامشة، معتصم الجعبري، حمزة الصيفي، وأحمد العساف، للالتحاق بالمعسكر بدلا لكل من حسام أبو ذهب، نزار الرشدان، أمين الشناينة، عبدالله عوض، مهند أبو طه، ومالك علان، بعد احتجابهم عن التجمع.

وباتت قائمة المنتخب للمعسكر الحالي تضم 23 لاعباً هم: أحمد جعيدي، قيس عباسي، أحمد الربيع، هادي الحوراني، دانيال عفانة، يزن عبد العال، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، فيصل أبو شنب، إبراهيم سعادة، فضل هيكل، عبد الرحمن أبو الكاس، أحمد أبو شعيرة، محمد أبورزق، عارف الحاج محمد، خالد صياحين، وسيم ريالات، أحمد صبرة، بالإضافة لـ دلدوم، العرامشة، الجعبري، الصيفي، العساف.

وينتظر ان يواجه المنتخب خلال معسكره في تركيا، نظيره الطاجيكي 26 الجاري، قبل أن يلتقي المنتخب الأول الأفغاني في 29 من الشهر ذاته، مع اختتام التجمع.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (تحت 23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.


اقرأ أيضاً : جبل المكبر يتجاوز الرمثا بهدف في بطولة القدس والكرامة


يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.

أخبار ذات صلة

newsletter