Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
التسجيل لفئات جديدة على منصة دعم الكهرباء لمن يملكون اكثر من عداد | رؤيا الإخباري

التسجيل لفئات جديدة على منصة دعم الكهرباء لمن يملكون اكثر من عداد

الأردن
نشر: 2022-03-20 13:12 آخر تحديث: 2022-03-20 13:49
التسجيل لفئات جديدة على منصة دعم الكهرباء لمن يملكون اكثر من عداد
التسجيل لفئات جديدة على منصة دعم الكهرباء لمن يملكون اكثر من عداد

اكد الناطق الاعلامي لوزارة الطاقة والثروة المعدنية مشهور ابو عيد، حصول العائلات المستفيدة من التعرفة الكهربائية المدعومة للقطاع المنزلي على اكثر من عداد لوجودها في محافظات مختلفة.


اقرأ أيضاً : 767 ألفا عدد الحسابات المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة


وقال ان الحكومة وللتسهيل على المستفيدين من التعرفة الكهربائية المدعومة للقطاع المنزلي، قررت السماح بالحصول على عداد اخر او اكثر لرب الاسرة من سكان محافظة معينة ويعمل في محافظة أخرى، او احد أبنائه، او اذا كان احد الأبناء يدرس في محافظة أخرى.

واضاف ابو عيد بانه يجري حاليا تجهيز منصة دعم الكهرباء kahraba.gov.jo للتسجيل للفئات الجديدة والتي اعلن عنها اخيرا، مؤكدا بانه سيتم فتح باب التسجيل أمام هذه الفئات خلال الأيام المقبلة.

وكانت الحكومة وافقت على عدم المساس بالمواطنين ممن يملكون منزلين في محافظتين مختلفتين، ضمن آلية محددة، وشمول الأردنيين ممن لا يزالون في دفتر عائلة واحدة ويعملون أو يدرسون في محافظات أخرى.

واوضح أن تلك الفئات تشمل طلبة الجامعات والعاملين غير المتزوجين المقيمين في محافظات مختلفة عن محافظة رب الاسرة المستفيد من الدعم.

ويشترط على طلبة الجامعات تسجيل العداد الكهربائي باسم رب الأسرة أو أحد أفرادها، وعدم الحاجة لتحميل أية وثائق على المنصة نظرا للتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الإطار.

كما اعلن بدء تسجيل المستفيدين من الطاقة المتجددة ممن تنطبق عليهم شروط الدعم للحصول على الدعم الكهربائي.

واهاب ابو عيد بالمستهدفين بالدعم المبادرة للتسجيل على الموقع الالكتروني kahraba.gov.jo علما بان التعرفة الجديدة ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من الأول من نيسان المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter