Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كيف علّق الأردنيون على تأخير دوام يومي الأربعاء والخميس؟ | رؤيا الإخباري

كيف علّق الأردنيون على تأخير دوام يومي الأربعاء والخميس؟

الأردن
نشر: 2022-03-15 21:17 آخر تحديث: 2022-03-15 21:17
بماذا علّق الأردنيون بشأن تأخير دوام يومي الأربعاء والخميس
بماذا علّق الأردنيون بشأن تأخير دوام يومي الأربعاء والخميس

عبر أردنيون على مواقع التواصل الاجتماعي عن حيرتهم، بعد اتخاذ رئيس الوزراء بشر الخصاونة قرارا بتأخير موعد بدء دوام الموظفين إلى الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأربعاء وبعد الغد الخميس.


اقرأ أيضاً : أردنيون يتفاعلون مع تصريح الخصاونة بأن "أجمل أيام الأردن هي التي ستأتي" - صور فيديو


وتساءل البعض عن الزامية قرار الخصاونة لوزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والتربية والتعليم، إذ أصدرت كل وزارة قرارا منفصلا عن الأخرى، حول موعد بدء دوام الطلبة.

وفوض رئيس الوزراء الصلاحيات للمحافظين ومدراء التربية والتعليم في المحافظات، لاتخاذ القرار المناسب حول الدوام في اليومين المذكورين، وبحسب مقتضى الحال.

وقررت وزارة التربية والتعليم تأخير دوام طلبة المدارس إلى الساعة العاشرة صباحا ليوم الأربعاء، وذكرت في تصريح لرؤيا، أنه لا قرار حول تأخير دوام الطلبة يوم الخميس حتى كتابة الخبر.

وتساءل ذوو طلبة المدارس عن تأخير دوام يوم الخميس، وهل سيتم تأخير موعد بدء داوم أبنائهم، أم أنه سيعود كالمعتاد ويبدأ عند الساعة الثامنة والنصف؟

أما وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تأخير دوام طلبة الجامعات الحكومية والخاصة إلى الساعة العاشرة صباحا ليومي الأربعاء والخميس.

بدورها دعت وزارة العمل مؤسسات القطاع الخاص إلى التعامل مع البلاغ الصادر عن رئيس الوزراء اليوم بخصوص تأخير بدء الدوام ليومي الأربعاء والخميس، الموافق 16 و 17 آذار، إلى الساعة العاشرة صباحاً.


اقرأ أيضاً : وزير التربية لـ"رؤيا": لا قرار بتأخير دوام المدارس الخميس "حتى الآن"


وأضافت الوزارة أن القرار سيطبق بما يحافظ على صحة وسلامة العاملين وحمايتهم من اثار الظروف الجوية السائدة، وذلك حسب طبيعة عمل كل مؤسسة والظروف الجوية السائدة في المنطقة العاملة فيها ومكان سكن العامل.

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter