Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
أبجد هلوس يعود بموسم جديد ووجوه جديدة | رؤيا الإخباري

أبجد هلوس يعود بموسم جديد ووجوه جديدة

هنا وهناك
نشر: 2022-03-13 23:54 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
أبجد هلوس يعود بموسم جديد ووجوه جديدة
أبجد هلوس يعود بموسم جديد ووجوه جديدة

" أبجد هلوس" يعود اليكم مجددا في موسمه الثاني في شهر رمضان المبارك 2022 على قناة رؤيا بعد تصدره قائمة البرامج الكوميدية الأكثر شهرة في موسمه السابق.


اقرأ أيضاً : اربط الحزام واختبر حظك في الموسم الثاني من برنامج "حكاية" في رمضان


"أبجد هلوس" هو برنامج كوميدي حصري يجمع بين أفضل الكوميديين والفنانين العرب المعروفين بأعمالهم التلفزيونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه تم الإشراف على تطويره بواسطة The Creative Lab، وهي احدى شركات مجموعة رؤيا الاعلامية.

قالب البرنامج على شكل سكتشات كوميدية تحمل الفرح وتجلب السعادة لقلب المشاهد؛ بالإضافة لانضمام كبار الممثلين من فناني الكوميديا العرب من بلاد الشام سوف تشاهدونها مجتمعين على قناة رؤيا في شهر رمضان المبارك 2022، من لبنان نجم الكوميديا والدراما وسام صباغ والكوميديان أمل طالب، من سوريا الفنانة شكران مرتجى والفنانة وفاء موصلي، ومن فلسطين الفنانة ليان بزلميط والفنان محمود رزق، أما من الأردن نخبة من ممثلين الكوميديا منهم محمود دروز و نديم المصري. 

برنامج "أبجد هلوس" من إنتاج شركة "The show"  في موسميه الأول والثاني، ويذكر أن"The show" هي إحدى شركات مجموعة رؤيا الإعلامية التي توفر خدمات البث والإنتاج في الأردن.

انتظروا "أبجد هلوس" في رمضان على قناة رؤيا

لمشاهدة حلقات الموسم الاول من أبجد هلوس ، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei AppGallery ،Google play.

 #لمتنا_غير

أخبار ذات صلة

newsletter