Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يستقبل أوساسونا الأحد في الدوري الإسباني | رؤيا الإخباري

برشلونة يستقبل أوساسونا الأحد في الدوري الإسباني

رياضة
نشر: 2022-03-13 14:11 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
برشلونة يستقبل أوساسونا الأحد في الدوري الإسباني
برشلونة يستقبل أوساسونا الأحد في الدوري الإسباني

يستضيف فريق برشلونة نظيره أوساسونا، اليوم الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

يحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، فيما يأتي فريق أوساسونا في المركز 11 برصيد 35 نقطة.


اقرأ أيضاً : رابطة الدوري الإنجليزي تعزل الروسي رومان أبراموفيتش من منصبه كمدير لنادي تشيلسي


ويتطلع فريق برشلونة، بقيادة تشافي هيرنانديز، لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز في أخر 3 جولات على كل من فالنسيا، وأتلتيك بلباو، وإلتشي.

ويستهدف برشلونة الثلاث نقاط من مباراة أوساسونا، لمطاردة أتلتيكو مدريد الذي قفز إلى المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بعد فوز على قادش بنفس الجولة.

وبعد انتفاضة قوية من برشلونة على الجانب المحلي، بتحقيق 3 انتصارات متتالية على كل من فالنسيا، وبلباو، وإلتشي، تعثر البارسا بالتعادل السلبي أمام غلطة سراي، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، ويتأجل الحسم إلي الدور ربع النهائي إلى جولة الإياب في إسطنبول، الخميس المقبل.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة برشلونة ضد أوساسونا، على رقم قياسي للمدافع المخضرم جيرارد بيكيه، حيث سيصل إلي 600 مباراة بقميص "البلوغرانا" في كل المسابقات، كأكثر خامس لاعب مشاركة مع البارسا في التاريخ، حال الدفع به أمام الأخير في مباراة اليوم.

وإستدعي برشلونة 22 لاعباً في قائمة البارسا لمواجهة أوساسونا، وهم تير شتيجن، نيتو، أرناو تينياس في حراسة المرمي، ثم ديست، بيكيه، أروخو، لينجليه، ألبا، مينيجزا، إريك جارسيا، بوسكيتس، بويغ، بيدري، فرينكي دي يونج، جافي، ديمبلي، ديباي، أداما تراوري، برايثوايت، لوك دي يونج، فيران توريس، أوباميانغ.

وشهدت القائمة عودة كل من جافي، وداني ألفيس، بعد غيابهما عن مباراة غلطة سراي في الدوري الأوروبي، وغياب لاعب الوسط نيكو غونزاليس، بسبب الإيقاف.

أخبار ذات صلة

newsletter