Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحدد كميات بيع السلع لديها.. تفاصيل | رؤيا الإخباري

المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحدد كميات بيع السلع لديها.. تفاصيل

اقتصاد
نشر: 2022-03-12 16:36 آخر تحديث: 2022-03-12 16:39
أسواق الأردن
أسواق الأردن

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية، اليوم السبت، عن تحديد الكميات المباعة لعدة سلع ثبتت أسعارها منها (سكر،زيوت،حليب، معلبات )، بسبب وجود سحب كبير على هذه السلع بزيادة عن معدلات دورانها الطبيعة بمعدل 3 أضعاف.


اقرأ أيضاً : الصناعة والتجارة : طرح عطاء لشراء 120 ألف طن قمح


وقالت المؤسسة عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك": "الاخوة المواطنين الكرام مرتادي أسواق المؤسسة المدنية لا يخفى عليكم الارتفاع الكبير في اسعار السلع وخاصة الأساسية منها (سكر،زيوت،حليب، معلبات ) ولإيمان المؤسسة وسعيها الدائم للوقوف بجانبكم والتخفيف عليكم فقد التزمنا بتثبيت أسعار هذه السلع دون زيادة".

وأضافت المؤسسة: " لاحظنا وجود سحب كبير على هذه السلع بزيادة عن معدلات دورانها الطبيعة بمعدل 3 اضعاف على الاقل وتبين ان بعض المستغلين يعملوا على شراء كميات كبيرة منها لوجود فارق سعري مع السوق واعادة المتاجرة بها وهذا يؤثر بشكل كبير على مخزون المؤسسة الاستراتيجي ويسرع في نفاذه مما يضطرنا إلى إعادة شراء هذه السلع بأسعار جديدة مرتفعة جدا وعرضها للبيع بأسعار عالية جدآ كذلك".


اقرأ أيضاً : الحكومة تحدد سقوف سعرية للزيوت النباتية - تفاصيل


وقالت المؤسسة: "لمواجهة مثل هذه الحالات فقد قمنا بتحديد الكميات المباعة لكل سلة شرائية من هذه الأصناف كي يستفيد منها المواطن فقط وليس لغايات المتاجرة كما في الصورة".

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter