Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يعتدي بالضرب على نشطاء في مسافر يطا بالخليل | رؤيا الإخباري

الاحتلال يعتدي بالضرب على نشطاء في مسافر يطا بالخليل

فلسطين
نشر: 2022-03-11 13:53 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
عناصر من قوات الاحتلال
عناصر من قوات الاحتلال

أكدت مصادر فلسطينية اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي صباح الجمعة، على نشطاء خلال تفتيش منازل المواطنين في قرية "تواني" بمسافر يطا جنوب الخليل.


اقرأ أيضاً : "الأسرى الفلسطينية": إضراب الأسرى عن الطعام "ما زال قائما"


وأفاد منسق لجان الحماية والصمود في جبال جنوب الخليل فؤاد العمور، بأن قوات الاحتلال داهمت قرية تواني واعتدت بالضرب على عضو لجنة الحماية سلمان العدرة، وعلى الناشط محمد الهريني، وعلى منسق لجان الحماية والصمود فؤاد العمور، كما أطلقت قنابل الصوت ما أدى لترويع المواطنين، خاصة الأطفال.

من ناحية أخرى، قالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ووحداته المستعربة اعتقلت الخميس، خمسة شبان من بلدة جبع، وشاب آخر من بلدة دير أبو ضعيف، في محافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية أن قوات خاصة مستعربة تساندها قوات الاحتلال اعتقلت أربعة من أشقاء أمين سر حركة فتح في البلدة أمين رازي محمد غنام وهم: رشاد، ومحمد، وغازي، وعماد، وأخضعت أفراد عائلته للتحقيق الميداني وأمهلت والده حتى الساعة 9 من صباح اليوم لتسليمه، حيث لم يكن متواجد في المنزل، كما اعتقلت الشاب معين علاونة عقب مداهمة منزل ذويه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد محاسنه من دير أبو ضعيف بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزل ذويه. 


اقرأ أيضاً : الكنيست الإسرائيلي يصادق على ما يسمى "قانون منع لم الشمل"


وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة طالت 20 مواطنا، من الضفة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter