Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نقابة المهندسين: نتابع حالة المهندسين المصابين في انفجار "محطة الصبيحي" | رؤيا الإخباري

نقابة المهندسين: نتابع حالة المهندسين المصابين في انفجار "محطة الصبيحي"

الأردن
نشر: 2022-03-10 23:30 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
شعار نقابة المهندسين الأردنيين - ارشيفية
شعار نقابة المهندسين الأردنيين - ارشيفية

 قال أمين عام نقابة المهندسين الأردنيين المهندس علي ناصر، إن النقابة تتابع متابعة حثيثة الحالة الصحية للمهندسين الذين أصيبوا في انفجار محطة تحويل الصبيحي التابعة لشركة الكهرباء الوطنية، في محافظة البلقاء.

وأشار ناصر في تصريح صحفي الخميس إلى أن الفريق الطبي في نقابة المهندسين يبذل جهودًا كبيرة لتوفير الاحتياجات اللازمة للمصابين داخل المستشفيات.


اقرأ أيضاً : 4 إصابات إثر انفجار في محطة تحويل كهرباء الصبيحي


وكانت شركة الكهرباء الوطنية، أعلنت عن إصابة 4 أشخاص خلال أعمال الصيانة الاعتيادية في محطة تحويل الصبيحي 132/33 ك.ف، في انفجار عرضي حدث على إحد قواطع 33 ك.ف، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأصيب أربعة عمال صيانة بإصابات وحروق، مساء الثلاثاء، إثر انفجار عرضي على إحدى قواطع 33 ك.ف، أثناء أعمال الصيانة الاعتيادية في محطة تحويل الصبيحي 132/33 ك.ف، وفقا لمصدر مسؤول في شركة الكهرباء الوطنية.

 وقال المصدر في تصريح صحفي، الأربعاء، إن كوادر الدفاع المدني قامت بإخلاء المصابين واسعافهم إلى المستشفى، واصفا حالتهم بالجيدة.

وأضاف أن وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة ومدير عام شركة الكهرباء الوطنية المهندس أمجد الرواشدة عادا المصابين في المستشفى واطمأنا على وضعهم الصحي.

أخبار ذات صلة

newsletter