Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"التعليم العالي": توقف مبرمج للخدمات الإلكترونية | رؤيا الإخباري

"التعليم العالي": توقف مبرمج للخدمات الإلكترونية

الأردن
نشر: 2022-03-03 13:52 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توقف مبرمج لجميع خدماتها الإلكترونية بهدف تنفيذ أعمال الصيانة، وذلك من ظهر اليوم الخميس ، على أن تعود جميع الخدمات الإلكترونية للعمل وإستقبال طلبات متلقي الخدمة اعتباراً من صباح يوم الأحد القادم، و فق بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه..


اقرأ أيضاً : توفر فرص عمل في جرش واربد للإناث


من ناحية أخرى، أقر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها رفع الطاقة الاستيعابية العامة لجامعة عمان الأهلية وجامعة الزيتونة الأردنية لتصبح 12000 طالب لكل منهما.

وأقر المجلس الأربعاء، في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة الدكتور ظافر الصرايرة، إدراج كلية المركز الجغرافي الملكي للعلوم المساحية والجيومكانية، و كلية العلوم التربوية والآداب/ الأنروا في الإطار الوطني للمؤهلات.

وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات بكالوريوس وماجستير الرياضيات، وبكالوريوس وماجستير الفيزياء والكيمياء في جامعة آل البيت، وبكالوريوس فنون بصرية والفنون المسرحية، وبكالوريوس وماجستير الفنون الموسيقية في الجامعة الأردنية.


اقرأ أيضاً : الصحة توضح سبب وقف الإعلان عن إصابات كورونا في الأردن يوميا


وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس علم الحاسوب في جامعة عجلون الوطنية، وبكالوريوس هندسة العمارة، والهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، وهندسة الطاقة في جامعة الحسين التقنية، وبكالوريوس القانون وماجستير القانون العام والقانون الخاص في جامعة عمان العربية، وبكالوريوس تقنيات صناعة الأسنان في كلية لومينوس الجامعية التقنية.

أخبار ذات صلة

newsletter