Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
توفر فرص عمل في محافظتي معان والطفيلة | رؤيا الإخباري

توفر فرص عمل في محافظتي معان والطفيلة

الأردن
نشر: 2022-03-03 12:57 آخر تحديث: 2022-03-03 12:57
وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل، عن توفر فرص عمل في ألوية محافظتي معان والطفيلة، داعية الراغبين إلى زيارة الأيام الوظيفية المقررة في المحافظتين.


اقرأ أيضاً : اتفاقيات لاستبدال 410 آلاف وحدة إنارة في البلديات بأخرى موفرة للطاقة


وأوضحت الوزارة في بيان الخميس، وصل "رؤيا" نسخة عنه، إلى أن اليوم الوظيفي الأول يبدأ يوم الأحد المقبل، في قاعة بلدية لواء الحسينية في معان.

ويشمل اليوم الوظيفي شواغر، عمال إنتاج بلا خبرة أو مؤهل علمي عدد 10، مهندس ميكانيكي ومهندس كهرباء عدد واحد لكل منهما بخبرة 4 سنوات ومؤهل بكالوريوس، وفني ميكانيكي آلات صناعية وفني كهرباء آلات صناعية عدد 2 لكل شاغر بخبرة 3 سنوات ومؤهل دبلوم، وفني خراطة واحد بخبرة 3 سنوات ومؤهل دبلوم، وفني مختبر واحد بخبرة سنتين ومؤهل بكالوريوس.

أما اليوم الثاني في معان فسيكون يوم الثلاثاء المقبل، في قاعة بلدية لواء الشوبك الجديدة، ويوفر 30 شاغراً لعاملات خياطة بدون اشتراك خبرة أو مؤهل علمي، واليوم الثالث سيكون يوم الخميس المقبل في مديرية عمل معان، ويوفر 6 شواغر لعمال إنتاج بلا خبرة أو مؤهل.

وأضافت الوزارة، أن اليوم الوظيفي في محافظة الطفيلة، الذي سيقام يوم الاثنين المقبل في قاعة بلدية لواء الحسا، سيوفر 100 شاغر لعاملات خياطة دون اشتراط وجود خبرة أو مؤهل علمي، وشاغرين لوظيفة ممرضة حاصلة على مزاولة مهنة بلا خبرة وبمؤهل البكالوريوس.


اقرأ أيضاً : وزارة العمل: نهدف للوصول إلى أعلى درجات الشفافية والمهنية في منظومة التفتيش


وأوضحت الوزارة أن المواصلات مؤمنة في محافظة الطفيلة في حال كانت المتقدمات من خارج لواء الحسا.

أخبار ذات صلة

newsletter