Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رسميًا.. السعودية تستضيف دور المجموعات بأبطال آسيا | رؤيا الإخباري

رسميًا.. السعودية تستضيف دور المجموعات بأبطال آسيا

رياضة
نشر: 2022-03-03 12:07 آخر تحديث: 2022-03-03 12:07
شعار الاتحاد ال
شعار الاتحاد ال

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الخميس، إقامة  مباريات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2022 لمنطقة الغرب بنظام التجمع في السعودية، خلال الفترة من 7 إلى 27 نيسان/أبريل المقبل.  

وينتظر الاتحاد مصادقة المكتب التنفيذي على قرار لجنة المسابقات بخصوص استضافة السعودية لمباريات دور المجموعات.   ويستهل نادي الهلال السعودي حامل اللقب مشوار المنافسة من خلال مباريات المجموعة الأولى التي تقام في الرياض، وتضم المجموعة أيضاً الاستقلال الطاجيكي والريان القطري والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين الشارقة الإماراتي والزوراء العراقي.

كما تستضيف الرياض مباريات المجموعة الثانية التي تضم كل من الشباب السعودي والجزيرة الإماراتي والقوة الجوية العراقي، إلى جانب مومباي الهندي الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة.

أما مباريات المجموعة الثالثة، فتقام بمدينة جدة، وهي تضم فولاد خوزستان الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي والغرافة القطري وآهال التركماني. وتقام مباريات المجموعة الرابعة في البريدة، وهي تضم سيباهان الإيراني والدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي، إلى جانب الفائز من مباراة الدور التمهيدي بين التعاون السعودي والجيش السوري. وتستضيف مدينة الدمام مباريات المجموعة الخامسة، حيث تضم المجموعة كل من السد القطري والفيصلي السعودي الذي يخوض المشاركة الأولى والوحدات الأردني والفائز من مباراة الدور التمهيدي بين بني ياس الإماراتي وناساف الأوزبكي.  

وتقام مباريات الأدوار الإقصائية من جولة واحدة في منطقة الغرب، وذلك خلال الفترة من 3 إلى 10 شباط/فبراير 2023، حيث تقام مباريات دور الـ16 يومي 3 و4 شباط/فبراير، وتقام مباريات الدور ربع النهائي يوم 7 شباط/فبراير، على أن تجري مباراة الدور قبل النهائي لمنطقة الغرب يوم 10 شباط/فبراير.   ويقام نهائي البطولة من مباراتي ذهاب وإياب وذلك يومي 19 و26 شباط/فبراير 2023.

 

أخبار ذات صلة

newsletter