Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجولة الثانية من بطولة درع الاتحاد تنطلق الثلاثاء | رؤيا الإخباري

الجولة الثانية من بطولة درع الاتحاد تنطلق الثلاثاء

رياضة
نشر: 2022-02-28 11:25 آخر تحديث: 2022-02-28 11:25
لاعب فريق السلط - عبدالله ذيب
لاعب فريق السلط - عبدالله ذيب

 تنطلق يوم غد الثلاثاء، منافسات الجولة الثانية من بطولة درع اتحاد كرة القدم، بإقامة مباراتين على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، في اطار لقاءات المجموعة الأولى.


اقرأ أيضاً : الوحدات يباشر تدريباته تحضيرا للقاء الجزيرة بدرع الاتحاد


المباراة الأولى تجري عند الثالثة مساء، وتجمع فريقي الصريح والحسين إربد، فيما يلتقي عند الساعة السابعة مساء فريقا السلط وشباب العقبة.

وحقق السلط الفوز في المباراة الأولى على فريق الصريح بنتيجة 1- 0، فيما تعادل الحسين إربد وشباب العقبة في الجولة الاولى بدون أهداف.

من جانبه، باشر فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته تحضيرا للقاء الجولة الثانية من بطولة درع الاتحاد أمام نظيره الجزيرة والذي يقام عند الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.


اقرأ أيضاً : فوز عريض لصقور الأردن على اندونيسيا في تصفيات كأس العالم


وكان الجهاز الفني منح نجوم الفريق راحة لمدة "24" ساعة بعد الفوز الكبير والمستحق على معان بثلاثية.

ويحاول الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فييرا ترتيب أوراقه قبل موقعة الجزيرة، بسبب غياب عناصر مهمة ومؤثرة عن المباراة المقبلة بسبب الإصابة وهم الرباعي:" فراس شلباية، أنس العوضات، خالد عصام، و أحمد سمير"، وهو ما يحتاج معه إلى اختيار أفضل العناصر التي ستبدأ بشكل أساسي أمام الجزيرة الذي خسر لقاء الجولة الأولى بهدف دون رد.

على صعيد متصل يوقع المحترف  الأرجنتيني المهاجم كاسترو اليوم الأحد على كشوفات الوحدات ليمثله في الاستحقاقات المحلية والآسيوية المقبلة، على أن يبدأ مشواره التدريبي مع الفريق الأول بعد التوقيع مباشرة.

وجاء التعاقد مع كاسترو بناء على تنسيب الجهاز الفني لتعزيز المنطقة الأمامية التي تحتاج إلى مهاجم قناص يترجم الفرص المتاحة إلى أهداف.

أخبار ذات صلة

newsletter