Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صقور الأردن يلتقي أندونيسيا اليوم الأحد | رؤيا الإخباري

صقور الأردن يلتقي أندونيسيا اليوم الأحد

رياضة
نشر: 2022-02-27 07:46 آخر تحديث: 2022-02-27 07:47
صقور الأردن
صقور الأردن

يلتقي المنتخب الوطني لكرة السلة مع نظيره الأندونيسي عند الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، في اطار منافسات النافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم (2023).


اقرأ أيضاً : الدخول لمباراة الأردن وأندونيسيا الأحد "مجانا"


وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز على نظيره اللبناني في المباراة التي جرت في عمان، ضمن النافذة الثانية، فيما تغلبت السعودية على أندونيسيا.

ويتشارك المنتخب الوطني مع السعودية ولبنان برصيد (5 نقاط)، في حين تتذيل أندونيسيا قائمة الترتيب العام للفرق بـ(3 نقاط).

واختتم المنتخب الوطني، تحضيراته لهذه المباراة، بقيادة المدرب وسام الصوص، حيث يسعى للاستقرار على التشكيلة الاساسية والتي يتوقع ان تكون بنفس الاسماء التي بدأ فيها المواجهة السابقة مع لبنان والتي تضم احمد الدويري والمجنس دار تاكر، وفريدي وزيد عباس.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني لكرة السلة يتجاوز لبنان في تصفيات كأس العالم 2023


كما يشكل سامي بزيع واحمد الحمارشة اوراق رابحة في صفوف الفريق، فيما يراهن المدير الفني للمنتخب وسام الصوص على خبرة أمين أبو حواس ومالك كنعان ويوسف أبو وزنة، ومحمد شاهر بالاضافة الى زين نجداوي وجوردان دسوقي.

ويسعى المنتخب الى تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة، حيث يدخل صقور الأردن هذه المباراة بمعنويات عالية، بعد الفوز الثمين على لبنان.

وقرر الاتحاد فتح الأبواب أمام الجماهير مجاناً مع إعطاء الأولوية لمن يحضر مبكراً، مع اشتراط ابراز شهادة المطعوم او فحص PCR خلال مدة اقصاها 72 ساعة من اجل التمكن من متابعة اللقاء.

أخبار ذات صلة

newsletter