Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأكبر في الذاكرة.. العثور على ثعبان أسود ذي بطن حمراء بأستراليا | رؤيا الإخباري

الأكبر في الذاكرة.. العثور على ثعبان أسود ذي بطن حمراء بأستراليا

هنا وهناك
نشر: 2022-02-25 12:49 آخر تحديث: 2023-06-18 12:58
ثعبان أسود
ثعبان أسود

قالت وسائل إعلامية استرالية، إن أحد سكان كوينزلاند بأستراليا عثر على ثعبان أسود كبير وسميك غير عادي ذي بطن أحمر في منزله.


اقرأ أيضاً : عامل ينقذ تلاميذ مدرسة سعودية من ثعبان قاتل


وأكد صائدو الثعابين أن ما تم العثور عليه يعتبر أحد أكبر الثعابين التي شوهدت في الذاكرة الحديثة.

وبين أحد صائدي الثعابين في البلاد إن فريقه استدعى للعمل في نينجي، في منطقة خليج موريتون في جنوب شرق كوينزلاند، حيث كان هناك رجل قلق بشأن ثعبان أسود أحمر اللون شوهد في فناء منزله.

وأشار إلى أن الثعابين السوداء شديدة السمية وذات بطن حمراء تكون خجولة عادة، ولا تشكل خطراً كبيراً، لافتا إلى أنه على الرغم من أن الطقس الصيفي الماطر عادة ما يؤدي إلى فترات مزدحمة لصائدي الثعابين، إلا أن الثعابين كانت مختبئة على الأرجح بسبب الأمطار الغزيرة.

ومن ناحية أخرى، قالت صحيفة سعودية في وقت سابق إن عامل في إحدى المدارس السعودية تمكن من إنقاذ التلاميذ من مأساة بعدما قتل ثعبانا كان مختبئا في مكتب مدير المدرسة.

وأوضحت الصحيفة أن العامل عثر على الثعبان بعد وقت قصير من خروج طاقم المدرسة، الواقعة في مدينة جازان بجنوب السعودية، وتمكن من قتله.

وأضافت "كان العامل يهم بتنظيف مدرسة حصامة المحازرة الابتدائية، غير أنه فوجئ بظهور ثعبان يخرج من إحدى زاويا مكتب مدير المدرسة، فما كان منه إلا أن سيطر على الموقف بقتله قبل اختفائه".


اقرأ أيضاً : تغير مفاجئ في لون مياه النيل يثير الذعر والحكومة المصرية توضح


وتقع المدرسة تقع ضمن منطقة شبه جبلية، تكثر فيها الصخور والأشجار مما يجعلها بؤرة خصبة لعيش الثعابين وغيرها من الزواحف والعقارب، وفق الصحيفة.

أخبار ذات صلة

newsletter