Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سانا: استشهاد ثلاثة جنود سوريين في عدوان إسرائيلي على محيط دمشق | رؤيا الإخباري

سانا: استشهاد ثلاثة جنود سوريين في عدوان إسرائيلي على محيط دمشق

عربي دولي
نشر: 2022-02-24 02:45 آخر تحديث: 2023-06-18 12:52
هجوم صاروخي - ارشيفية
هجوم صاروخي - ارشيفية

أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" باستشهاء 3 جنود في هجوم صاروخي لجيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق بمحيط العاصمة دمشق.


اقرأ أيضاً : الاحتلال الإسرائيلي يستهدف القنيطرة في سوريا


وقال مصدر عسكرس سوري: "حوالي الساعة 1:10 من فجر الخميس 24 / 2 / 2022 نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال بحيرة طبريا مستهدفا بعض النقاط في محيط مدينة دمشق".

وأضاف "تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها، ما أدى إلى استشهاد 3 جنود ووقوع بعض الخسائر المادية".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد نفذ فجر الأربعاء، غارات على نقاط في محيط القنيطرة جنوب غرب سوريا، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية، وفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا".

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري سوري قوله "في وقت مبكر من صباح اليوم نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عدواناً بصواريخ أرض – أرض على بعض النقاط في محيط القنيطرة، ما أدى إلى وقوع بعض الخسائر المادية".

وأوضحت الوكالة، الخميس الماضي، أن هجوما صاروخيا للاحتلال الإسرائيلي استهدف بعض المناطق في محيط بلدة زاكية جنوبي العاصمة دمشق.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، أحصى خلال العام الماضي، 39 ضربة استهدفت خلالها الاحتلال الإسرائيلي الأراضي السورية.

وقبل ستة أيام، أفادت وكالة الأنباء السورية (سانا)، بأن الاحتلال الإسرائيلي شن عدوانا بعدد من الصواريخ، على بعض النقاط في محيط بلدة زاكية جنوب دمشق.ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إنه في "حوالي الساعة 11:35 من مساء الأربعاء 16-2-2022 نفذ العدو الإسرائيلي ضربة بعدة صواريخ أرض – أرض من منطقة الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في محيط بلدة زاكية جنوب دمشق، ما أدى إلى وقوع بعض الخسائر المادية".

أخبار ذات صلة

newsletter