Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"المواصفات والمقاييس": لم يثبت وجود ماء في أسطوانات الغاز - فيديو | رؤيا الإخباري

"المواصفات والمقاييس": لم يثبت وجود ماء في أسطوانات الغاز - فيديو

الأردن
نشر: 2022-02-23 08:39 آخر تحديث: 2022-02-23 09:23
أسطوانات غاز
أسطوانات غاز

أكد رئيس قسم المحروقات في مؤسسة المواصفات والمقاييس عبد الباري الفلاحات، أنه على إثر شكاوى تتعلق بتعبئة ماء بدل الغاز في الأسطوانات، عملت المؤسسة على فحص تلك الأسطوانات، حيث ثبت عدم صحة ذلك.


اقرأ أيضاً : "النقل البري" تدعو الأردنيين للاستثمار في مجال نقل طلبة المدارس الحكومية - فيديو


ودعا الفلاحات، اليوم الأربعاء عبر "رؤيا"، الأردنيين والمقيمين عند شراء أسطوانات الغاز إلى ضرورة التأكيد من وجود اسم الوكالة ورقم هاتفها، وفي حال الشك بوجود تلاعب بالختم الانكماشي إبقائها في مكانها والاتصال بالمؤسسة عبر هاتف و"واتساب" الشكاوى الموحد: 065301243، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر أيقونة الشكاوى في الموقع الإلكتروني التابع للمؤسسة وتطبيق "بخدمتكم" ومنصّة "سند جو" على الرقم: 065008080.

وحول صلاحية الأسطوانات، قال الفلاحات إن هناك هناك لجنة مكونة من الدفاع المدني والمواصفات والمقاييس وغيرها من الجهات ذات العلاقة، تعمل بشكل متواصل على فحص أسطوانات الغاز، وإن كان هناك أي أسطوانة غاز صالحة للاستخدام يتم إتلافها على الفور، مشيرا إلى أن العمر الافتراضي للاسطوانات 15 سنة.


اقرأ أيضاً : "المواصفات والمقاييس" توضح حقيقة شكاوى تعبئة اسطوانات الغاز بالماء


وقالت المؤسسة في بيان لها يوم أمس الثلاثاء، إنها استقبلت منذ بداية العام الحالي 57 شكوى على اسطوانات الغاز المنزلي، منها 8 شكاوى حول التعبئة بالماء بدل الغاز، وجرى متابعتها جميعها في الوقت المحدد، وتبين أن الأسطوانات مطابقة.

أخبار ذات صلة

newsletter