Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انطلاق انتخابات فروع نقابة المهندسين في الأردن | رؤيا الإخباري

انطلاق انتخابات فروع نقابة المهندسين في الأردن

الأردن
نشر: 2022-02-18 10:31 آخر تحديث: 2022-02-18 10:31
شعار نقابة المهندسين الأردنيين
شعار نقابة المهندسين الأردنيين

أعلنت نقابة المهندسين الأردنيين، فتح صناديق الاقتراع، صباح اليوم الجمعة، لانتخابات رئيس وأعضاء مجالس فروع النقابة وهيئاتها المركزية في محافظات (إربد، جرش، عجلون، المفرق، البلقاء، الطفيلة، العقبة، الزرقاء).


اقرأ أيضاً : "المهندسين" تفتح باب الترشح لانتخابات الفروع والشعب الهندسية


وقالت النقابة في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، إن نتائج انتخابات رؤساء وأعضاء مجالس فروع (الكرك، مأدبا، ومعان) وهيئاتها المركزية حسمت بالتزكية قبل انطلاق الانتخابات، كما حسمت الهيئة المركزية لفرع النقابة في محافظة جرش، فيما حسم أيضاً منصب رئيس فرع النقابة في محافظة العقبة.

وأوضح نقيب المهندسين الأردنيين، أحمد سمارة الزعبي، أن مجلس النقابة من خلال الأمانة العامة ولجان الإشراف على الانتخابات، قام بوضع كل الترتيبات والأسس والتجهيزات، لإجراء هذه الانتخابات كما في كل محطة.


اقرأ أيضاً : "المهندسين" ترحب بالتحقيق بأسباب انقطاع التيار الكهربائي


ودعا الزعبي الهيئة العامة للمشاركة بالعملية الانتخابية بهدوء ومحبة والابتعاد عن التشنج والعصبية وعن كل ما يسيء للمهندسين الأردنيين، مشيرا إلى أن المهندسين ضربوا المثل بديمقراطيتهم النقابية وبحرصهم على أواصر الزمالة وحرصهم على نقابتهم ومهنتم.

ويبلغ عدد أعضاء الهيئة العامة ممن يحق لهم الانتخاب في محافظة إربد 8154 مهندسا ومهندسة، في حين يبلغ عدد أعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب في محافظة العقبة 1440، وفي الزرقاء 6020، وفي البلقاء 2935، وفي المفرق 868، وفي جرش 848، الطفيلة 729، وفي عجلون 883 مهندسا ومهندسة.

أخبار ذات صلة

newsletter