Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يؤجل حسم التأهل بتعادل محبط مع نابولي | رؤيا الإخباري

برشلونة يؤجل حسم التأهل بتعادل محبط مع نابولي

رياضة
نشر: 2022-02-18 00:05 آخر تحديث: 2022-02-18 00:05
برشلونة يؤجل حسم التأهل بتعادل محبط مع نابولي
برشلونة يؤجل حسم التأهل بتعادل محبط مع نابولي

انتزع برشلونة، تعادلًا محبطًا بنتيجة 1-1 أمام ضيفه نابولي، على ملعب كامب نو، الخميس، في ذهاب الدور المؤهل لثمن نهائي الدوري الأوروبي.

تقدم بيوتر زيلينسكي لصالح نابولي في الدقيقة 29، وتعادل فيران توريس لبرشلونة من ركلة جزاء بالدقيقة 59.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفًا على نابولي، الخميس المقبل، على ملعب دييجو مارادونا.


اقرأ أيضاً : ميسي: الدوري الفرنسي أصبح قويا بفضل باريس سان جيرمان


وكاد بيدري أن يهز الشباك لصالح برشلونة في وقت مبكر، بعدما نجح أوباميانج، في قطع الكرة من دفاع نابولي، لتمر الكرة إلى بيدري الذي سدد فوق العارضة.

وسنحت فرصة محققة لنيكو جونزاليس الذي توغل داخل المنطقة من الجهة اليمنى، وسدد كرة صاروخية، لكن ميريت نجح في إبعادها لركلة ركنية.

أوباميانج اقترب من التسجيل، بعدما حصل على الكرة خارج منطقة الجزاء ليطلق الجابوني، تسديدة أرضية قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

وأضاع أوسيمين، فرصة انفراد، بعد تمريرة من قبل منتصف الملعب، وانطلق فيكتور ليسدد كرة تجاه الشباك، لكن تير شتيجن أبعدها عن مرماه.

ومن تمريرة إلماس إلى القادم من الخلف، زيلينسكي، الذي سدد كرة أرضية تصدى لها تير شتيجن، لترتد إليه مجددًا ووضعها داخل الشباك في الدقيقة 29.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء بعد العودة للفار، الذي وجد لمسة يد على خوان خيسوس، وسددها فيران توريس بنجاح مسجلًا التعادل في الدقيقة 59.

أوباميانج في الدقيقة 62، استلم الكرة على حدود المنطقة من الجهة اليسرى، وتوغل وأطلق تسديدة قوية بقدمه اليمنى، مرت فوق العارضة.

ومن هجمة مرتدة سريعة، وصلت الكرة إلى ديمبلي في الناحية اليمنى، وانطلق سريعًا ومرر عرضية إلى أوباميانج، لكن رحماني نجح في إبعادها.

وكاد فابيان رويز لاعب نابولي، أن يسجل هدفًا بالخطأ في مرماه، بعد عرضية من الناحية اليسرى لبرشلونة، قابلها رويز برأسية عكسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى فريقه.

وأهدر توريس، أخطر فرص المباراة، بعد عدة تمريرات متقنة بين أقدام لاعبي البارسا، لتصل الكرة إلى ديمبلي، الذي مرر إلى بيدري، لتصل الكرة إلى توريس الخالي من الرقابة، لكنه سدد بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة 88، راوغ ديمبلي، مدافع نابولي، ومرر عرضية أرضية، لكنها ضربت بأحد مدافعي نابولي، وفشل ألبا في وضعها داخل الشباك.

وكاد البديل لوك دي يونج أن يسجل هدفًا خرافيًا بعد عرضية ديمبلي الذي غير شكل هجوم برشلونة، ليحولها دي يونج بمقصية مرت بجوار القائم، لتنتهي المباراة بالتعادل.

أخبار ذات صلة

newsletter