Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل مؤلمة لحادثة وفاة الطفلة المصرية "وعد" | رؤيا الإخباري

تفاصيل مؤلمة لحادثة وفاة الطفلة المصرية "وعد"

هنا وهناك
نشر: 2022-02-15 12:29 آخر تحديث: 2023-06-18 12:58
رجل أمن مصري
رجل أمن مصري

سيطرت حالة من الحزن على أهالي منطقة الدقي بالجيزة في مصر، بعد وفاة الطفلة وعد التي تبلغ من العمر 4 سنوات، نتيجة تعرضها للضرب المبرح والتعذيب على يد زوج والدتها، الذي احتجزها لمدة 3 أيام، داخل غرفة منفردة. 


اقرأ أيضاً : مصر.. مفاجأة مدوية حول مقتل طبيبة أثارت الرأي العام


وفي تفاصيل الواقعة وفق وسائل إعلام مصرية، أنه ومنذ 3 أشهر كانت بداية القصة المؤلمة بزواج "أم وعد" من شاب يدعى محمد الشهير بـ"أوشة"، يعمل سائق "توك توك" ولم يمر كثيراً حتى ظهرت عواقب تعاطيه المخدرات على حياتهما الزوجية.

وكثرت الخلافات بينهما بعد أن انفصلت عن والد الطفلة وعد وبدأ في الاعتداء على الأم بالضرب والإهانة، وبدأت رحلة تعذيب الطفلة عندما حاولت الدفاع عن والدتها في إحدى المرات.

وأضافت وسائل الإعلام أن المتهم "أوشة" احتجز الأم وطفلتها في غرفتين منفصلتين عن بعضهما لمدة 3 أيام، متعرضة للضرب والتعذيب حتى فقدت الوعي، وعندما تيقن أن الطفلة فارقت الحياة فر هاربًا على الفور.

وبعد دقائق توجهت قريبة والدة "وعد" إلى شقة قريبتها لزيارتها، لتجد الطفلة فور دخولها الغرفة ملقاة على الأرض مغشياً عليها، لتقوم بإبلاغ الشرطة المصرية.

وجاءت البداية بتلقي قسم شرطة الدقي، بلاغا يفيد بوفاة طفلة تدعى "وعد" نتيجة تعرضها لوصلة من الاعتداءات والضرب لمدة 72 ساعة.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة الدقي إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، اعتدى عليها زوج والدتها بالضرب، مما أسفر عن وفاتها.


اقرأ أيضاً : كسرت جمجمته.. جليسة أطفال تقذف رضيعاً إلى الحائط في أمريكا


وتمكن رجال مباحث قسم شرطة الدقي من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات أسرية نشبت بينه وبين والدة الطفلة، مما أدى إلى اعتدائه بالضرب على الطفلة وفوجئ بفقدانها الوعي، فحملها على يديه محاولا إسعافها إلا أنها فارقت الحياة.

أخبار ذات صلة

newsletter