Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
صندوق الائتمان العسكري يطلق خدمة التقسيط بالسعر النقدي | رؤيا الإخباري

صندوق الائتمان العسكري يطلق خدمة التقسيط بالسعر النقدي

الأردن
نشر: 2022-02-15 11:49 آخر تحديث: 2022-02-15 11:49
نقود
نقود

قال مدير صندوق الائتمان العسكري مهند شحادة، إنه سيتم  إطلاق اليوم الثلاثاء خدمة التقسيط بالسعر النقدي للمنتسبين والمتقاعدين العسكريين، بالشراكة مع القطاع الخاص والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية.


اقرأ أيضاً : الشوبكي: مشاريع ريادية لـ"رفقاء السلاح" بمبادرات جلالة الملك


وأكد شحادة، أن خدمة التقسيط بالسعر النقدي ستكون بسعر مرابحة صفر، ويخضع له العامل والمتقاعد العسكري، حيث تم رصد مبلغ 10 مليون دينار أردني لهذه الخدمة.

وأضاف أنه بموجب هذه الخدمة بإمكان الضابط أخذ مبلغ 3 آلاف دينار يتم سداده على مدار عامين مع إمكانية التكرار، كما بإمكان الأفراد أخذ مبلغ 1500 دينار مكررة للمنتسبين العاملين والمتقاعدين كذلك.

وأضاف أن البرنامج سيبدأ بتغطية السلع منها السلع المنزلية، ومن ثم التوسع في الخدمات ومن ثم التعليم، مشيرا إلى أنه تم التوقيع مع 12 مؤسسة كبيرة لتقديم أفضل الخدمات للمنتسبين والمتقاعدين العسكريين، داعيا المؤسسات إلى التواصل مع إدارة الصندوق للتوقيع معها في حال استوفت الشروط المطلوبة،وفقا لإذاعة "جيش إف إم".


اقرأ أيضاً : الملك يؤكد ضرورة التعامل بقوة وحزم لمنع محاولات التسلل والتهريب - صور وفيديو


وبين أن صندوق الائتمان العسكري صرف مبلغ 101 مليون دينار خلال العام الماضي 2021 لمنتسبي القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والمتقاعدين العسكريين، حيث تم رصد مبلغ 104 ملايين دينار للصندوق خلال العام الحالي 2022.

وكشف شحادة أن عدد الطلبات اليومية التي تُقدم للصندوق تبلغ 600 طلب، وهناك استعداد لرفع هذه الأعداد وإصدار الموافقات على المرابحات الشخصية والتمويلات السكنية في غضون 48 ساعة بعد استكمال الأوراق كافة.

أخبار ذات صلة

newsletter