Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الداخلية السورية تنشر صورة للطفل فواز قطيفان بعد تحريره | رؤيا الإخباري

الداخلية السورية تنشر صورة للطفل فواز قطيفان بعد تحريره

عربي دولي
نشر: 2022-02-12 21:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:20
الطفل فواز قطيفان
الطفل فواز قطيفان

نشرت وزارة الداخلية السورية السبت صورة للطفل فواز قطيفان بعد تحريره، مؤكدة في منشور لها على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" انه تم تحرير الطفل فواز قطيفان.

وأشارت الداخلية الى ان الطفل فواز بصحته جيدة.


اقرأ أيضاً : الفنان عبد الحكيم قطيفان يكشف تطورات قضية الطفل المختطف فواز


وبدأت قضية الطفل تتفاعل في سوريا وخارجها بعد شريط مصور نشره الخاطفون قبل نحو أسبوع، للطفل الذي اختطفته قبل 3 أشهر في بلدة إبطع ويظهر الطفل في الفيديو وهو يتعرض للتعذيب، بهدف الضغط على العائلة، لدفع الفدية.

يذكر أن مجهولين اختطفوا الطفل فواز أثناء ذهابه إلى المدرسة في مدينة إبطع بريف درعا، منذ نحو 3 أشهر، وطلبوا فدية كبيرة 500 مليون ليرة (140 ألف دولار).

من جهته، قال الفنان السوري عبدالحكيم قطيفان في تدوينة على "فيسبوك": "وأخير بعد انتظار مرير وقاس وطويل وخطر عاد الملاك البريء لحضن أهله الدافىء ألف الحمد لله على سلامتك ياعمو فواز.. وألف مبروك لأهله وعائلته وعميق الشكر والامتنان والمحبة لكل الذين شاركونا قساوة وقلق وقهر اللحظات والساعات والأيام والشهور التي غاب فيها فواز عن أهله على أيدي قتلة مجرمين سفله أوباش".

وكانت عصابة قد خطفت الطفل المنحدر من محافظة درعا وأرسلت لذويه مقاطع فيديو أثناء تعذيبه قبل أن تتحول قضيته لقضية رأي عام.

وانقطعت الاتصالات بين خاطفي الطفل السوري فواز القطيفان، وبين ذويه في محافظة درعا جنوبي سوريا، بعد تحول عملية الخطف وتعذيب الطفل الضحية إلى قضية رأي عام في سوريا، خصوصا إبان الاهتمام الذي حظيت به من قبل وسائل الإعلام الوطنية.

ونقلت وسائل اعلام عن ذوي الطفل المخطوف في حينها بأنه "حتى الآن لم يعاود الخاطفون الاتصال معهم للاتفاق على كيفية تسليم الفدية مقابل تسليم الطفل فواز لذويه".

أخبار ذات صلة

newsletter