الخصاونة يتفقد مشروع الطريق الدائري في إربد ويوعز بتوفير التمويل اللازم

الأردن
نشر: 2022-02-12 09:17 آخر تحديث: 2022-02-12 11:06
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة
رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة

تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، تفقد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، صباح اليوم السبت، وبحضور رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي وعدد من الوزراء سير العمل في المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع طريق اربد الدائري.


اقرأ أيضاً : الخصاونة يتعهد بحل تحديات الصحف الورقية - فيديو


واستمع رئيس الوزراء الى إيجاز من وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي والمسؤولين في الوزارة حول أهمية المشروع في التخفيف من الازمات المرورية التي تعاني منها مدينة اربد ذات الكثافة السكانية العالية.

واوعز رئيس الوزراء بتوفير التمويل اللازم لبدء تنفيذ المرحلة الثانية من طريق إربد الدائري بطول 12 كيلو مترا قبل بداية صيف هذا العام، وجدولة المقاطع للمرحلة الثالثة من الطريق على فترات زمنية للتنفيذ.

واكد رئيس الوزراء ان الحكومة تعمل وانفاذا للتوجيهات الملكية السامية على سرعة انجاز المشاريع التي تنعكس على حياة المواطنين والتسهيل عليهم.

ويبلغ طول طريق اربد الدائري 53 كيلومترا تم انجاز المرحلة الاولى منه بطول 18 كيلومترا في حين أن الدراسات والتصاميم الهندسية جاهزة للبدء بتنفيذ المرحلتين الثانية بطول 12 كيلومترا والتي تخدم قرى غرب اربد والثالثة بطول 23 كيلومترا وتخدم مناطق شرق اربد.


اقرأ أيضاً : العيسوي يعلن عن مكرمة ملكية بإعادة تأهيل مركز رعاية ذوي الإعاقة التابع لجمعية سهل حوران


ورافق رئيس الوزراء، نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، ووزير الأشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي، ووزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات، ووزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح، ووزير الشباب محمد النابلسي، ووزير الداخلية مازن الفراية ووزير العمل نايف استيتية ومحافظ اربد رضوان العتوم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter