Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محافظ البلقاء يوعز بمتابعة من يدعون الحصول على الدكتوراه الفخرية | رؤيا الإخباري

محافظ البلقاء يوعز بمتابعة من يدعون الحصول على الدكتوراه الفخرية

الأردن
نشر: 2022-02-10 18:57 آخر تحديث: 2022-02-10 18:57
شهادة
شهادة

أوعز محافظ البلقاء، الدكتور فراس أبو قاعود، اليوم الخميس، للأجهزة الأمنية ومدراء الشرطة في المحافظة بمتابعة من يدعون الحصول على الشهادات التقديرية والفخرية من جهات غير معتمدة رسميا تمنح درجة الدكتوراه الفخرية.


اقرأ أيضاً : إنذار 3 مستشفيات خاصة في الزرقاء لعدم التقيد بأوامر الدفاع


وقال أبو قاعود إنه لوحظ في الآونة الأخيرة ادعاء الكثير من الأشخاص حصولهم على درجة الدكتوراه التقديرية والفخرية من جهات غير معتمدة بما يخالف تعليمات وزارة التعليم العالي.


اقرأ أيضاً : الأمن يلقي القبض على مطلوب خطير ومسلح على قضية قتل وقعت في البلقاء


وأكد أنه ستتم متابعة المطابع التي تقوم بإصدار بطاقات وشهادات تحمل درجة الدكتوراه لغير الحاصلين عليها بشكل قانوني، مبينا أنه سيجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

من ناحية أخرى، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن قوة أمنية داهمت مساء اليوم الخميس، مكان وجود مطلوب مصنف بالخطير والمسلح في إحدى مناطق غرب البلقاء وتمكنت من إلقاء القبض عليه واقتياده للتحقيق. 

وبيّن الناطق الإعلامي أن هذا المطلوب أقدم قبل أشهر على قتل أحد الأشخاص وإصابة آخر إثر خلافات بينهما، وتوارى بعدها عن الأنظار الى أن تمكن اليوم فريق التحقيق الذي تولى التحقيق في القضية من تحديد مكان وجوده ومداهمته وإلقاء القبض عليه وضُبط بحوزته سلاحان ناريان احدهما اوتوماتيكي.

وتؤكد مديرية الأمن العام على سعيها الحازم والمتواصل للتصدي للجريمة وملاحقة مرتكبيها أينما كانوا وتسليمهم ليد العدالة دون تهاون أو تمييز، ومهما حاولوا إخفاء جرائمهم أو التواري عن الأنظار.

أخبار ذات صلة

newsletter