Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأمن: خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع إعلان نتائج "تكميلية التوجيهي" | رؤيا الإخباري

الأمن: خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع إعلان نتائج "تكميلية التوجيهي"

الأردن
نشر: 2022-02-09 10:17 آخر تحديث: 2022-02-09 14:31
غرفة عمليات السير
غرفة عمليات السير

أعلنت مديرية الأمن العام أنه وبالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة سيتم ومنذ صباح غد الخميس تنفيذ خطة أمنية ومرورية وبما يضمن منع وضبط كافة المخالفات المرتبطة بالتعبير الخاطئ عن الفرح واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المناسبة. 


اقرأ أيضاً : التربية تعلن موعد نتائج تكميلية التوجيهي


وتشتمل الخطة تكثيف وتعزيز الوجود الأمني ونشر الدوريات الآلية والراجلة ، وتفعيل العمل الاستخباري لضبط التجاوزات الأمنية كافة لا سيّما ظاهرة إطلاق العيارات النارية ، ومتابعة أي شخص يقوم بارتكابها لحين ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية المشدَّدة بحق كل من يرتكب سلوكاً من شأنه تهديد حياة أفراد المجتمع. 

وأولت الخطة الجانب المروري اهتماماً كبيراً من خلال تعدد محاورها الرامية إلى منع وقوع المخالفات المرورية المُعطِلة لحركة السير، لا سيّما المسير على شكل مواكب ، وإخراج الأجسام من المركبات ، والقيادة المتهورة وغيرها،والتي سيتم التعامل معها من خلال إجراءات ضبط المخالفين بشكل مباشر ، أو تدوين أرقام المركبات المخالفة واستدعاء مالكيها لاتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم. 

وتدعو مديرية الأمن العام الطلبة وذويهم إلى "الإلتزام بالقانون، والتعبير عن فرحهم بأسلوب حضاري والابتعاد عن كافة صور الاكتظاظ والالتزام بأدوات السلامة العامة في ظل استمرار جائحة كورونا. 


اقرأ أيضاً : التربية لرؤيا: القرارات المتعلقة بتحديد طبيعة الدوام المدرسي من صلاحيات رئاسة الوزراء


وقرر وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور وجيه عويس إعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الامتحان التكميلي لعام 2021 في تمام الساعة العاشرة 10:00 من صباح يوم الخميس 2022/2/10 عبر الرابط www.tawjihi.jo.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter