Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"رؤيا" تنذر خطيا دويتشه فيله (DW) وتدرس مقاضاتها | رؤيا الإخباري

"رؤيا" تنذر خطيا دويتشه فيله (DW) وتدرس مقاضاتها

الأردن
نشر: 2022-02-08 17:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:11
قناة "رؤيا" تنذر خطيا دويتشه فيله (DW)
قناة "رؤيا" تنذر خطيا دويتشه فيله (DW)

مجموعة رؤيا الإعلامية توجه إنذارا خطيا لـ"دويتشه فيله (DW)" يبلغها ضرورة التزامها بالاتفاقيات الموقعة مع "رؤيا" وفقا للقوانين المعمول بها.


اقرأ أيضاً : مذكرة نيابية تدعم "رؤيا" وتنتقد قرار "دويتشه فيله" وتطالبها بالحياد


 الرئيس التنفيذي لمجموعة رؤيا الإعلامية المهندس فارس الصايغ أكد في تصريح مقتضب أنه وبحسب الإنذار الخطي سيتم إمهال دويتشه فيله (DW) الألمانية أسبوعا لإرسال ردها على الإنذار الذي تلقته.

الصايغ كشف أنه وفي حال لم تف دويتشه فيله (DW) بالتزاماتها وفقا للاتفاقيات التي وقعتها سابقا، فإن مجموعة رؤيا الإعلامية تدرس رفع دعوى قضائية أمام المحاكم المختصة في الأردن وألمانيا بحق (DW) التي تعتبر وفقا لأحكام القانون سارية المفعول حاليا.

الصايغ أكد أن مجموعة رؤيا الإعلامية ومنذ انطلاقها لم تخرج عن المضمون الإعلامي والإطار الأخلاقي، وذلك من منطلق تأديتها رسالتها بشكل راقٍ لا يخالف الأطر الإعلامية الملتزمة، حفاظا على المبادئ أولا، وعلى العقود المبرمة مع أي أطراف.


اقرأ أيضاً : بيان صحفي: رؤيا تأسف لقرار DW تعليق الاتفاقيات وترفض الاتهامات الباطلة


وكانت مجموعة رؤيا الإعلامية (RMG) أكدت أسفها الشديد على القرار الذي أعلنته دويتشه فيله (DW) تعليق اتفاقياتها مع "رؤيا" بعد شن حملة معادية تتهم "رؤيا" بـ"معاداة السامية". 

وجدد الصايغ تأكيده أن "رؤيا" مستمرة في تعزيز الثقة بينها وبين مشاهديها، ولا يمكنها بثّ ما يسيء للإنسانية، ولا يمكنها أيضا عدم تغطية الأعمال العدائية التي تطال المدنيين الأبرياء، مشددا على أن رؤيا ليست "معادية للسامية"، التي تعتبر خطا أحمرا ومن "مُسلمات" مجموعة رؤيا الإعلامية ولا يمكن المساومة على ذلك.

أخبار ذات صلة

newsletter