Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لليوم الخامس على التوالي.. استقرار أسعار الذهب محليا | رؤيا الإخباري

لليوم الخامس على التوالي.. استقرار أسعار الذهب محليا

اقتصاد
نشر: 2022-02-06 10:04 آخر تحديث: 2022-02-06 10:04
مصاغ ذهبي
مصاغ ذهبي

استقرت أسعار الذهب في السوق المحلية، لليوم الخامس على التوالي، الأحد، وذلك وفقا للتسعيرة اليومية الصادرة عن النقابة العامة لأصحاب محال تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات.


اقرأ أيضاً : لليوم الرابع على التوالي.. استقرار أسعار الذهب محليا


 وبحسب التسعيرة استقر سعر بيع الغرام الواحد من عيار 21 قيراط الأكثر طلبا في السوق المحلية عند 36.9 دينارا، والشراء بقيمة 35.4 دينارا.

كما استقر سعر بيع عيار 24 قيراط عند 43.1 دينارا، والشراء عند 40.8 دينارا، أيضا استقر سعر بيع وشراء عيار 18 عند 33 و30 دينارا على التوالي.

وصعدت أكبر عملة مشفرة "بتكوين" من حيث القيمة السوقية بـ7.6%، لتصل إلى 39605 دولارات، الجمعة الماضي وهي أعلى نسبة منذ 15 تشرين الثاني/أكتوبر.

وقفزت "بتكوين"بأكبر قدر من ثلاثة أشهر، في علامة على تجدد شهية المستثمرين للمخاطرة، بعد أسبوع متقلب في الأسواق المالية.

كما ارتفعت "سولانا" العملة الأصلية لـ"سولانا بلوكتشين" الجمعة، والتي تراجعت في أعقاب اختراق مشروع "وورم هول"، بأكثر من 10%.

واكتسبت العملات المشفرة زخماً، بعد أن عززت أرباح "أمازون" القوية من الثقة في أسهم التكنولوجيا، والتي تبعتها الرموز الرقمية إلى حدٍّ كبير خلال الأشهر الماضية.


اقرأ أيضاً : هيئة الاتصالات تبحث بدء تشغيل الجيل الخامس في الأردن


في غضون ذلك، أظهر تقرير أن أصحاب الأعمال في الولايات المتحدة مددوا فوّرة التوظيف الشهر الماضي، على الرغم من الارتفاع القياسي في إصابات كوفيد-19 وإغلاق الأعمال ذات الصلة، مع ارتفاع الأجور مما يزيد الضغط على الاحتياطي الفيدرالي لرفع أسعار الفائدة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter