العمل: فرص عمل للأردنيين في الكويت.. تفاصيل

الأردن
نشر: 2022-02-04 17:36 آخر تحديث: 2022-02-04 17:55
وزارة العمل
وزارة العمل

أعلنت وزارة العمل اليوم الجمعة، توفر فرص عمل للأردنيين في القطاع الطبي الخاص الكويتي.


اقرأ أيضاً : الأردن يبحث زيادة فرص تشغيل الأردنيين في قطر


ودعت الوزارة في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه،  الراغبين، بالإطلاع على نص البيان وإرسال سيرهم الذاتية على عنوان البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

وفي سياق منفصل، أكد وزير العمل نايف استيتية في وقت سابق أن مباحثات جرت مع وزير العمل القطري الدكتور علي بن سعيد بن صميخ المري تناولت ملف زيادة فرص التشغيل للأردنيين في قطر والتي جاءت بمبادرة من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للاستفادة من الكفاءات الأردنية في سوق العمل القطري. 

وأعرب الوزيران خلال المباحثات على اعتزازهما بمستوى العلاقات التي تجمع الأردن ودولة قطر وشعبيهما الشقيقين، والتي ترسخت بحكمة قيادتي البلدين صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني وأخوه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر. 

وشدد استيتية والمري على ضرورة تعزيز اوجه التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين في ملفات العمل، وتبادل الخبرات بين البلدين في تطوير آليات تنظيم سوق العمل والاستفادة من التطور التكنولوجي وتوفير أيدي ماهرة ومدربة في مختلف المجالات من جيل الشباب ذكورا وإناثا. 


اقرأ أيضاً : قطر: ربط منصة "قطر" مع "سجل" بهدف استقطاب الخبرات الأردنية


وأكد وزير العمل القطري الدكتور علي بن سعيد بن صميخ المري أن زيارته إلى الأردن تأتي لبحث فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين واستجابة لتوجيهات قيادتي البلدين حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين.

 

أخبار ذات صلة

newsletter