Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك للأردنيين: مستمر معكم على العهد - فيديو | رؤيا الإخباري

الملك للأردنيين: مستمر معكم على العهد - فيديو

الأردن
نشر: 2022-01-31 10:13 آخر تحديث: 2022-01-31 10:19
جلالة الملك عبد الله الثاني
جلالة الملك عبد الله الثاني

غرد جلالة الملك عبد الله الثاني، اليوم الإثنين، عبر حسابه الشخصي على منصة "تويتر"، بمقطع فيديو، تقدم فيه بالشكر لكل من هنأه بعيد ميلاده.


اقرأ أيضاً : الملك يوجه رسالة إلى أبناء الأردن وبناته بعيد ميلاده الستين


وقال جلالته في مقطع الفيديو: "أبنائي وبناتي، غمرتوني بمشاعركم الصادقة ومحبتكم وكلامكم الطيب في عيد ميلادي، مستمر معكم على العهد، طيلة ما كتبه الله عز وجل لي من العمر، في خدمة بلدنا الحبيب وشعبنا الغالي. أنتم مصدر العزيمة والأمل بالنسبة لي وخدمتكم هي الهدف الأسمى بعون الله وتوفيقه، وكل الشكر والتقدير لكم جميعا".

ووجه جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة، يوم أمس الأحد، إلى أبناء الوطن وبناته بمناسبة عيد ميلاده الستين، تناول فيها ملامح مستقبل الأردن في إطار رؤية وطنية شاملة عابرة للحكومات يشارك فيها الجميع.

وأكد جلالة الملك، في الرسالة، أن هذه الرؤية تتطلب جهوداً مكثفة تبني على مواطن القوة وتعالج نقاط الضعف، في التخطيط والتنفيذ، بما يرفع سوية الأداء في مختلف القطاعات، ويوفر الفرص والخدمات لكل الأردنيين.

ووجه جلالته الديوان الملكي الهاشمي للبدء بتنظيم ورشة عمل وطنية، تجمع ممثلين من أصحاب الخبرة والتخصص في القطاعات الاقتصادية، وبالتعاون مع الحكومة، لوضع رؤية شاملة وخارطة طريق مُحكمة للسنوات المقبلة.

ولفت جلالة الملك إلى أهمية أن تضمن هذه الرؤية إطلاق الإمكانيات، لتحقيق النمو الشامل المستدام، الذي يكفل مضاعفة فرص العمل المتاحة لأبنائنا وبناتنا، وتوسيع الطبقة الوسطى ورفع مستوى المعيشة لضمان نوعية حياة أفضل للمواطن.

وقال جلالته إنه سيتابع تنفيذ هذه الرؤية، لتُشكّل بما تتضمنه من خطط وبرامج، المرتكز الأساسي لكتب التكليف للحكومات، وبما يضمن الاستمرارية في الإنجاز للحكومات والمسؤولين، والحيلولة دون إعادة صياغة الخطط والاستراتيجيات كلما حلت حكومة محل أخرى.


اقرأ أيضاً : الملكة للأمير هاشم: دعائي لك لا يفارق قلبي أبدا


وأكد جلالة الملك، في الرسالة، أننا في الأردن نبدأ العام الأول في المئوية الثانية من عمر دولتنا، مصممين على البناء على ما أنجزه الآباء والأجداد، لنكمل مسيرة التطوير، ونتجاوز ما نواجه من تحديات، بعزم لا يلين، وبإرادة صلبة، وبتخطيط مؤسسي سليم، وبرؤية واضحة.

وقال جلالته "وأنا أقف على عتبة الستين من عمري، وبلدنا الحبيب يبدأ قرنا جديدا من عمره، تحضرني رسالة الهاشميين التي نذرت نفسي من أجلها، جنديا من جنود الجيش العربي، ومواطنا أردنيا يؤمن بهذا الوطن، وهي خدمة الأردن الغالي وشعبه العظيم".

أخبار ذات صلة

newsletter